نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
ليلى علوي  تلفت الأنظار بوزنها الزائد  خلال حفل تنصيب سفراء النوايا الحسنة

القاهرة (صدى):

خطفت النجمة المصرية ليلى علوي الانظار خلال مشاركتها في حفلة تنصيب النجوم أحمد حلمي، وزوجته منى زكي، ودنيا سمير غانم، كسفراء للنوايا الحسنة من قبل منظمة اليونيسيف العالمية في القاهرة.

ظهرت النجمة المتألقة بماكياج رائع وتسريحة ناعمة وارتدت فستان اسود وبدت بزيادة وزن واضحة، لا سيما بعد ضهورها في "صاحبة السعادة" وكانت قد خسرت الكثير من وزنها، الامر الذي أثار جدلاً كبيراً عن السبب.

وقد حضرت النجمةمع عدد من النجوم لتهنئة النجوم الثلاثة بتنصيبهم، لكن تجاهل منظمي الحفلة لها ولم يذكروا اسمها في أي كلمة ما تسبب في غضبها وانسحابها مبكرا، وهو نفس ما حدث مع نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي.

التعليقات

ع. س. ع
ع. س. ع عدد التعليقات : 2420
منذ 6 أشهر
الصرامي يقول انهم رفضو الذهاب لابها وشهو الصرامي هذا لا تقولون لي انة متحدث النصر اه اه عرفت الرجال معة تاكسي ورجعو من المطار معة وسولفو لة وما يدرون انة الصرامي الله يهديهم مفروض ما يطلعون أسرار النادي ههههههه 😂😂
علي
علي عدد التعليقات : 120
منذ 6 أشهر
خلهم يطسون الله اكبر يا السي في حقهم والهلال من ابرزهم وليس العكس وشوفوا سي في او تاريخهم واحكموا لامن صناعه او تهديف وسنتين من الشلهوب وباخر سنواته وليس بقمة مجده عن الاثنين العشرين سنه اللي لعبوا فيها ههههههه لاتكبرونهم وهم لاشيء وبس
عبدالله الفقير
عبدالله الفقير عدد التعليقات : 67
منذ 6 أشهر
الفرج سوف يوقع للنصر بعد دخوله الفتره الحره من عقده مع الهلال بساعتين والاداره الهلاليه
في العسل .
عاشق الهلال
عاشق الهلال عدد التعليقات : 1
منذ 6 أشهر
انا اقول الا يحب ناديه يضحي علشانه والا يتشرط باب النادي كبير يعطينا عرض اكتافه

اترك تعليقاً