السلطات الإيرانية تعتقل سنيا دون تهمة

طهران (صدى):
اعتقلت قوة أمنية إيرانية، الشيخ مولوي خليل بلوشي رجل الدين السني والمسؤول الثقافي في مدرسة مفتاح العلوم الدينية، من منزله في مدينة راسك الواقعة جنوب محافظة سيستان وبلوشستان ذات الغالبية السنية، ونقله إلى محكمة خاصة برجال الدين، دون أن توجه له تهمة محددة.

وقالت مصادر، إن المحكمة الخاصة برجال الدين أرجأت محاكمة الشيخ مولوي خليل بلوشي إلى 10 أيام وقامت بنقله إلى سجن التوقيف، بحسب وكالة أنباء بلوش نيوز.

وكانت السلطات الإيرانية، اعتقلت في نهاية ديسمبر الماضي، الشيخ مولوي خليل بلوشي بعدما أراد لقاء شقيقه الذي تم اعتقاله بتهمة “تهريب المخدرات” ثم أفرج عنه بعد يومين عقب براءته.

Time واتساب

أحدث التعليقات

امروء القيس
كنت اشتغل فشركة اكسيوم للاتصالات اول ثلاثه شهور بدون راتب هذه التجربه دخلت فالشهر الرابع وراتبي ما نزل ، سويت مشكله مع مدير الفرع والسوبرفايزر ، المشكله انظمة مكتب العمل الكاشير سعودي ومدير المعرض سعودي ، واكسيوم معينيين مدير المكتب حضرمي والكاشير يماني ، المهم رحت اشتكيت فمكتب العمل والعمال واخذت الطلب بنفي ووصلته لادارة الشركه قلبت عاليها واطيها لما جبت لهم الطلب ، المصيبه العظمى النوظف فلاتش ار هندي ما يتكلم عربي ساحب علي ولا يكلمني حتى اعطيته الطلب صار يتكلم عربي احسن مني والمصيبه الاعظم مدير الاتش ار الهندي جاني خبر انه كان محاسب فسوبرماركيت ، والله اني خليته يعض الارض ويترجاني اني الغي الشكوه ما تنازلت حتى اخذت كل رواتبي واتعهد على نفسه معاي بلالتزام. الشركه الي انا فيها الحين يجوني شباب متعلمين بكلريوس ومهندسين سعوديين ولا يوظفوهم ، والي من طرف احد الاداريين يتوظف،وين مكتب العمل نايمين عن هذه الشركات !