مصرية تطلب الخلع  لخيانة زوجها  مع الخادمة

القاهرة (صدى):

أقامت زوجة مصرية دعوى خلع ضد زوجها أحمد لخيانته لها مع خادمتها، الأمر الذى دفعها لطلب الخلع حفاظا على كرامتها.

واكدت الزوجة: زوجى يعمل مهندسا بشركة خاصة وتزوجته منذ 4 سنوات وأنجبت منه طفلين والخيانة ليست بجديدة عليه لكن الجديد أننى ضبطه بين أحضان خادمتى وطالبته كثيرا بالعدول عن هذا السلوك ولكنه كان يستمر فى تصرفاته وخيانته لى ولكن الصبر كان طبعى وحيلتى للحفاظ على منزلى وأولادى فكنت حريصة على أولادى ألا يتربيان بعيدا عن والديهما.

وتابعت: حتى خاننى مع الخادمة التى جاء أخوها إلى البيت ووجدهما فى ذلك الوضع الشائك، وكاد أن يقتله لولا الجيران ولأن العادة التى حذرته منها تحولت إلى كارثة وفضيحة قررت أن أخلعه.

التعليقات

زائر
زائر عدد التعليقات : 3895
منذ 4 سنوات
تستطيع الزوجه طلب الطلاق و الحضانه و النفقه لاطفالها في المحكمه لسؤ سلوك الزوج بدون طلب الخلع لانه قانون سوزان ثابت المهين للمراءه.
رعد ومزن
رعد ومزن عدد التعليقات : 533
منذ 4 سنوات
كفو
دآنـــــــہہ
دآنـــــــہہ عدد التعليقات : 18470
منذ 4 سنوات
أحسن ما سوت ,,
القرنيs@s@....قاآآآآهرهم👍😎
القرني[email protected]@....قاآآآآهرهم👍😎 عدد التعليقات : 66707
منذ 4 سنوات
جب شغالة...جيب شغالة
جيييييييييب شغااااااالة😲
ولا جت الشغالة....
فكت المحضر كل يوم😂😂😂😂😂
القرنيs@s@....قاآآآآهرهم👍😎
القرني[email protected]@....قاآآآآهرهم👍😎 عدد التعليقات : 66707
منذ 4 سنوات
أن جبت مصرية ولاشامية
وسوست المدام
وان جبت أندنوسية سحرتنا
وأن جبت أثيوبية..فساطورها معها...
أنا من رايي نجرب كوريا🤗🤗🤗
🇸🇦🇸🇦🇸🇦
🇸🇦🇸🇦🇸🇦 عدد التعليقات : 131
منذ 4 سنوات
المفروض من اول ما عرفت انه سربوت خلعت نفسك منه لانه راعي ... وينه وين الزواج بس دامه مع الشغالة زين سويتي فيه فضيحته على يده وبكرة عياله يعيرونه يا بتوع الشغالات 😂😂😂😂😂. تزوج الشغالة طيب ترا اغلب الرجال السرابيت يزني بالشغالة واذا انكشف أمره وقالوا له تزوجها طيب قال لا كرامتي ما تسمح 😂😂😂😂 طيب كرامتك تسمح بالزنا وكل ما يغضب الله 😂😂🙈🙈 الحمدلله على نعمة العقل. ربي يعوضها خير
✨💫نوال💫✨
✨💫نوال💫✨ عدد التعليقات : 13780
منذ 4 سنوات
الخيانة طبع من اول مرة اتركية لاتنتظرين المرات الجاية
برق
برق عدد التعليقات : 11611
منذ 4 سنوات
أسوأ الرجال اللي ينزل لمستوى الخدامه ، دائما وخذوها مني الرجل اللي يخون أهله مع الخدامه هذا دنفوووس
وسيئ الأخلاق
والنوع الأسوأ منه هو الرجل اللي يستغل حاجات الفقيرات لإشباع رغباته القذره ، ومع الأسف هذا الرجل
دنفوس لانه نظر للخدامه واستغلالي قذر لانه استغل حاجتها للمال وضعفها ،

ممكن الرجل يخون ولكن تكون خيانته مع انسانه راقيه نوعا ما هههههههه وعلى قولة المثل ( اذا زنيت ازن بِحٌر ) لاتردها للضعافه والدنافس
غرام
غرام عدد التعليقات : 2184
منذ 4 سنوات
هالمدام وين كانت ومخليتها معه لوحدهم بالبيت ،،

اللي عندها خدامه المفروض اي مكان تروحه تأخذها معها او تخليها ببيت الجيران ،،

ولما يكون بمكان ماتخليها توطوط فيه ،،

عوذه من هالاخبار تخلي الشيطان يوسوس بتفكيري 😤
غرام
غرام عدد التعليقات : 2184
منذ 4 سنوات
في خدامات جمالهم خطير ،،

مره بالمرات كنت بالمستشفى وبالانتظار في وحده جالسه جنبي وخدامتها معها ،،

والله ي الخدامه صاروخ بالنسبه لها مدري وين عقلها وكيف تشوف ،،

لو أنا رجال كان خذتها عليها 😂😂😂
برق
برق عدد التعليقات : 11611
منذ 4 سنوات
غرام
لو انا رجال ههههههههههه اشوى انك منت برجال !! اشوى انك حرمه 😂
غرام
غرام عدد التعليقات : 2184
منذ 4 سنوات
انت ماشفت مثلي المعزبه مثل الأسطوانة من المتن ووجهها اقشر ،،

وخدامتها جسم وطول ووجه يفتح النفس ومبتسمه وهي تلاعب عيال الهانم ،،

واتوقع الرجال الجمال جاذب لهم خاصه لو كان قدامهم بالبيت والشيطان شاطر ،،
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 48934
منذ 4 سنوات
اعوذ بالله من غضب الله
🌼توليب
🌼توليب عدد التعليقات : 13488
منذ 4 سنوات
والخيانة ليست بجديدة عليه لكن الجديد أنني ضبطته بين أحضان خادمتي
.......... طيب ودامك تقولين الخيانة ليست بجديدة عليه لييييش توك تصحين من النوم
وتطلبين الخلع؟
ولا عشانها خادمة ف نظرك مالها خانة🤔
الخادمة امرأة مثلك ولكن الظروف أجبرتها لهذا العمل
ولعلمك الخادمة ف أغلب البيوت أفضل من بعض الزوجات
البيت قائم ع الله ثم علاها وأنتِ ماغير تتسدحين وتتبطحين لاشغلة ولامشغلة
الرجل يبغي ربة منزل مو ????
عقاب بن صقر شاهين الحر
عقاب بن صقر شاهين الحر عدد التعليقات : 7347
منذ 4 سنوات
طيب ليه تخلعه تعمل له حشوا وانتهت المشكله
🅰ماوراء الغيوم ....الوعد
🅰ماوراء الغيوم ....الوعد عدد التعليقات : 12018
منذ 4 سنوات
الييييييمه شغالتها عاد 😡😡
اخلعيه من جذوره
alfahd42
alfahd42 عدد التعليقات : 23940
منذ 4 سنوات
الساقط اذا ما ارتدع من اول خطأ اتركيه
الانسان ممكن يخطئ مرة بس خير الخطاؤن التوابون اما اكثر من مره اطرديه ومعك حق في الخلع وغيره

اترك تعليقاً

أحدث التعليقات