الزراعة وغرفة الرياض تقيمان ورشة عمل عن الاستخدام الآمن للمبيدات

سعيد العجل (صدى):
تقيم وزارة البيئة والمياه والزراعة ممثلة في الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة الرياض صباح يوم غد الثلاثاء بمقر غرفة الرياض ورشة عمل بعنوان " الاستخدام الامن للمبيدات " وذلك بالتعاون مع الغرفة الرياض.

وأوضح مدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة بمنطقة الرياض الدكتور ماجد بن عبد العزيز الفراج ان هذه الورشة تأتي ضمن سلسلة ورش تعتزم الإدارة وغرفة الرياض ممثلة بلجنة الزراعة والأمن الغذائي لتوعية المزارعين، بناء على الاتفاقية الموقع مع أمين عام غرفة الرياض أحمد بن علي السويلم.

وبين الدكتور الفراج ان الاتفاقية تشتمل على إقامة (8) ورش عمل بمقر غرفة الرياض تتناول الاستخدام الامن للمبيدات، واقتصاديات مشاتل نباتات الزينة، واقتصاديات الزراعة المائية، واقتصاديات الاستزراع السمكي، واقتصاديات النحل، وتسويق التمور، واقتصاديات المنتجات الحيوانية، والمنشآت البيطرية.

ودعا مدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة المزارعين والمهتمين واهل الاختصاص للحضور للاستفادة وتبادل الآراء.

Time واتساب

أحدث التعليقات

أبوخالد-أبها.
مهما حصل من خطأ وتعدي من جانب المرأة على الرجل.. ليس من الرجولة ان يعاملها الرجل بالمثل ويعتدي عليها.. المرأة ضعيفة.. ومايصدر عنها فهو شيء بسيط.. لايقارن بردة فعل الرجل القوي.. ومن لايمتلك نفسه في مواقف كهذه.. امام العموم.. فاعتقد انه سريع الغضب والرد على من في بيته.. وتحت حكمه.. جعل الله القوامة بيد الرجل.. لما أتاه الله من حكمة وقوة.. يحتاج اليها في القيام بما كلفه الله في الحياة.. ومنها القيام بشئون الاسرة ورعايتها.. وجعل المرأة عاطفية لينة الجانب.. لطبيعة اعمالها المناطة بها في رعاية الزوج والابناء.. والصبر عليهم فليس من المنطق.. والرجولة.. ان يمد الرجل.. واي رجل كان.. يده على المرأة ايا كانت.. ومهما حصل منها.. ويمكنه اخذ حقه عن طريق اهلها او الجهات المختصه.. اذا كان الامر خطيرا.. ولايمكن السكوت والتغاضي عنه.. يبقى ان نتذكر.. ان عمل المرأة في وسط نسائي.. بعيدا عن اعين الرجال والاحتكاك بهم.. ومايتبعه من امور لاتخفى على عاقل.. لهو شيء مهم وضروري لحفظ كرامة المرأة وعرضها.