• الجمعة 20

    أبريل

تفاصيل إجبار معلمة سعودية من قبل أردنية على الاستقالة (مستند)

تفاصيل إجبار معلمة سعودية من قبل أردنية على الاستقالة (مستند)
عادل الحربي(صدى):

قالت معلمة سعودية في إحدى المدارس الأهلية، إنه تم إجبارها على الاستقالة من قبل مشرفة أردنية، وذلك لتعيين معلمة لبنانية بدلاً منها.

ونشر نشطاء التواصل الاجتماعي صورة من خطاب وجهته المعلمة لمديرة المدرسة قالت فيه: إن المشرفة كانت تتصيد لها الأخطاء وتعاملها بشكل غير لائق، وهو ما اعتبرته إهانة لها.

وتابعت: أن المشرفة أجبرتها على التوقيع على محاضر بذلك دون أن تعطيها فرصة للدفاع عن نفسها ما شغلها كثيرًا عن التركيز في مهمتها الأساسية كمعلمة لغة إنجليزية وهو ما دفعها لإنهاء عقدها مع المدرسة.


33 تعليق

[ عدد التعليقات: 2344 ] نشر منذ 4 شهور

اجنبيات ويتحكمون في بنت البلد هذي والله مشكلة
يجب طردهم لبلدانهم طالما انهم لم يحترموا البلد ولا اهلة

[ عدد التعليقات: 1132 ] نشر منذ 4 شهور

اصحاب المدارس مايبون الاالوافدين ويسوون تحايل وكل شي عشان السعوده البلا منا الا اكثر الوافدين عارفين فيهم شر وحقد علي البلد واهله ةاذا امتلا احد فلوس طلع بلاه علينا الله يكافيهم

[ عدد التعليقات: 2240 ] نشر منذ 4 شهور

راتب المعركه الأجنبيه أقل من المعلمه السعوديه لذا هم شددوا الخناق على المعلمه السعوديه حتى طلبت الاستقالة

[ عدد التعليقات: 2240 ] نشر منذ 4 شهور

راتب المعلمه ………………………………………….

[ عدد التعليقات: 1100 ] نشر منذ 4 شهور

المعلِّمة قدوة ومربية للاجيال. في حال التظلم تقدم شكواها لادارة المدرسة والتعليم لِإِنْصَافِهَا لا لتقديم استقالتها.

[ عدد التعليقات: 8474 ] نشر منذ 4 شهور

ماشاء الله احتلوناوتضامنو😁😈☺

[ عدد التعليقات: 5 ] نشر منذ 4 شهور

اولا اين القرارات بحق السعوده ثانيا كيف مشرفه واجنبيه ثالثا كيف تقبل إدارة المدرسة مثل هذه التجاوزاة
وبالأخص ان وزارة التربية والتعليم لها انظمة وتعاليم بخصوص المعلمين والمعلمات سواء يعملون فى مدارس اهليه او حكومية ولو انها تقدمت بشكوى على الوزارة لاخذت حقها كامل وفصلت الاجنبه خصوصا وانها عينة معلمة اجنبية بدلا منها …واخيرا 000 متى يذهب الاجانب من بلدناوخصوصا التعليم..

[ عدد التعليقات: 61 ] نشر منذ 4 شهور

هداك الله لماذا استقلت ليش مافيه صبر هةلاء يريدون تطفيش السعوديين والسعوديات ونعرف حالات كثيره لا يقيموا وزن للبلد واهله ياكلون خيراته ويتمنون ازالته من سطح الارض والدنيا سايبه مامعك احد ولن يقف معك احد الشكوى الله جميع الاجانب في جميع بلاد العالم يحترموا البلد واهله الا هنا لانهم لم يجدوا من يردعهم

[ عدد التعليقات: 5828 ] نشر منذ 4 شهور

وعلى قول المثل سمحناله دخلنا بحماره والوافدون إحتكروا كله وعلى كله متستر عليه وياليل مطولك

[ عدد التعليقات: 16566 ] نشر منذ 4 شهور

اولا المعلمه السعوديه ما عندها سالفه من البدايه
كيف تسمح للاجنبيه تهينها وتجبرها على التوقيع
لو ان المشرفه ما رأت ان المعلمه السعوديه ضعيفه وهبلا كان ما تجرأت عليها
المديره في المدرسه هل هي سعوديه والا اجنبيه
صاحب المدرسه هل هو سعودي والا اجنبي متجنس
بعض اصحاب المدارس الاجنبيه يفضلون الغير سعوديه لاسباب خاصه

[ عدد التعليقات: 652 ] نشر منذ 4 شهور

الله ينصرك ويرزقك بوظيفه احسن منها…
اما من ناحية الأجانب بصفه عااااااامه مسيطرين على كل شي ومعروفه حركاتهم بتطفيييش السعودي او السعوديه واسهل شي عندهم الأجناس قطع الارزاق لكن الشرهه على اللي وضفهم…وازيدكم من الشعر بيت ماسووا الخباثه هاذي الا عارفين ومتاكديييين مافيه احد يجازيهم لا وازارة تعليم ولا غيرهم…
هاذي السعوووووده ليتكم ماقلتوها ولا فتحتوا سيرتها اذا ماكنتم فعلا قدها(دايم السعودي او السعوديه اذا كان فيه موظف اعلا منه لو بدرجه اجنبي لايستمع الى شكواه ولا غيرها….ااااااه يالقهر في بلدنا والسلطه بيد الاجانب الحثاله

[ عدد التعليقات: 6056 ] نشر منذ 4 شهور

لابد من وجود نظام في وزراة العمل يحقق في الفصل والاستقلالة ويكون رأي الوزارة واضح وقوي ضد أي تعسف والا أصبحنا في غابة القوى ياكل الضعيف

[ عدد التعليقات: 2628 ] نشر منذ 4 شهور

المشكلة في اداره المدرسه تقبل بتوظيف الوافدات ويكون تخصصها في بلدها مهندسه أو صيدلانيه وغيره وبعضهم ثانوي وتجي هنا تصير معلمه اشلون؟؟؟؟؟؟

[ عدد التعليقات: 337 ] نشر منذ 4 شهور

شيء طبيعي والمدارس الأهلية معروفة بسمعتها المبنية على ظلم المعلمات والمعلمين السعوديين
الحقوق مسلوبة
والرواتب الآن على ثلاثة آلاف وبعضها على الألفين بعد إلغاء الموارد
وشغل تطفيش غيررر طبيعي
الزبدة مالك المدرسة يكسب الملايين بدون وجه حق
ووزارة العمل نايمة بالعسل وتتعمد غض الطرف

[ عدد التعليقات: 4180 ] نشر منذ 4 شهور

لابد من التثبت
ما يصير حنا نحكم ع طول
الله ينصر الحق
عن ابن عباس رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( لو يُعطى الناس بدعواهم ، لادّعى رجالٌ أموال قوم ودماءهم ، لكن البيّنة على المدّعي واليمين على من أنكر ) حديث حسن رواه البيهقي وغيره هكذا ، وبعضه في الصحيحين

[ عدد التعليقات: 312 ] نشر منذ 4 شهور

الله ينتقم منها ان كانت صادقه، فإن دمعه في اليل وهي ساجده او دعوة مظلوم اقرب الى الله من مكرها ….
حسبنا الله ونعم الوكيل فيمن ضيع بناتنا على حساب الاجنبيات ….

[ عدد التعليقات: 822 ] نشر منذ 4 شهور

يالربع ترى اغلب الأردنيين فلسطينيه مجنسين…
وما يحتاج تذكريكم بخبث وحقد الفلسطيزيه… ولاكن الأمل موجود بتنظيف البلد من هالأشكال

[ عدد التعليقات: 4816 ] نشر منذ 4 شهور

وين السعوده يا وزير الفشل في المدارس الاهليه.

[ عدد التعليقات: 822 ] نشر منذ 4 شهور

المدارس الأهليه يجب سعودتها بالكامل …فهي أولى وأنسب لولد البلد من غيرها…ويمكن استثناء المدارس الأجنبيه فقط

[ عدد التعليقات: 422 ] نشر منذ 4 شهور

هذي رساله
الى
وزارة رجال الاعمال
ووزارة الخدعه

[ عدد التعليقات: 9768 ] نشر منذ 4 شهور

نشوف العقوبة على الاردنية ماذا ستكون وهل ستنتصر وزارة التعليم للسعودية بنت البلد

حسبنا الله ونعم الوكيل

[ عدد التعليقات: 4180 ] نشر منذ 4 شهور

يا عالم اذكرو الله تعالى
حنا في دولة رشيدهـ
ساسها العدل
دولة آل سعود اعزهم الله
خلونا من الشخصنه والجنسيات
حنا نكتب اللي له حق الله ينصرهـ
دييننا دين عدل وانصاف
حتى لو كان يهودي والله وظلم
نمنع المسلم من الظلم نردعه عن ظلمة
لسنا دين عنصريت وتشفي وحقد
لننتظر ماذا سوف تسفر عنه التحقيقات
لا يجرمنكم شنئان قوم على الا تعدلو
اعدلو هو اقرب للتقوى
انظرو كيف حكم الله بالعدل
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ ۖ وَلَا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَىٰ أَلَّا تَعْدِلُوا ۚ اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَىٰ ۖ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۚ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ

[ عدد التعليقات: 822 ] نشر منذ 4 شهور

حقيقه هناك جنسيات حقوده ومفسده ومدمره لمقدرات وخيرات البلد وتنهش فيه كالسراطان ويجب استأصالها فوراً…

[ عدد التعليقات: 103 ] نشر منذ 4 شهور

ارجوا من خادم الحرمين الشريفين بأن يصدر قراراَ صارماَ بسعودة المدارس الأهلية والأحقية لأبناء وبنات الوطن .

[ عدد التعليقات: 9 ] نشر منذ 4 شهور

بالله أحد يفهمني كيف “أجبرتها” على الاستقالة؟؟!🤔 🙄

[ عدد التعليقات: 4529 ] نشر منذ 4 شهور

كرامة الأنسان * ماتسمح بظلمة * وأذا ما وجد من يأخذ حقة * يكون مجبور أنه يستقيل * لحفظ كرامتة !

[ عدد التعليقات: 1132 ] نشر منذ 4 شهور

الوافداين عندهم اسلوب تطفيش للمواطن ويسوون رباطيه مع بعض يجي ثيابه مقطعه جيعان واذا امتلا فلوس تمرد فيهم حقد علي البلد واهله اعوذبالله منهم الله يكافيهم ةيصرفهم عنا

[ عدد التعليقات: 1132 ] نشر منذ 4 شهور

في كل الدول الاجنبي يمشي بنظام ويحترم البلد واهله الاعندنا كل شي بطال يسويه لان فيه تستر ومحسوبيه وفسا يجي كحيان واذا شيع تمرد الضرائب تهد حيلهم ينقلعوا عنا الله يصرفهم ويكافيهم

[ عدد التعليقات: 4346 ] نشر منذ 4 شهور

مو مستغربه ولا مصدومه .. 😏
الأجانب شبعو وقامو يستخدمون عيال البلد عشان كذا لازم يطلعون من بلدنا وخيرها لنا

[ عدد التعليقات: 13 ] نشر منذ 4 شهور

مافيه شي اسمه اجبار على التوقيع لكن فيه معلمات سعوديات وهم قله مستهترات وعدم مبالاه للعمل وتحسب انها المدرسه الاهليه ملك لها بحكم انها سعوديه. لا ياحبيبي مالك المدرسه هو المتصرف وهو الذي يخسر او يربح بحكم تجارته والذي لايعمل سوا سعوديه او اجنبيه لاتجلس في التدريس تجلس بس عاهه ع صاحب المنشاه وتخسره وتحرجه مع أولياء الامور. انا ماتكلم عن الاخت لكن اقول تثبتو قبل كل شي

[ عدد التعليقات: 13 ] نشر منذ 4 شهور

مافيه شي اسمه اجبار على التوقيع لكن فيه معلمات سعوديات وهم قله مستهترات وعدم مبالاه للعمل وتحسب انها المدرسه الاهليه ملك لها بحكم انها سعوديه. لا ياحبيبي مالك المدرسه هو المتصرف وهو الذي يخسر او يربح بحكم تجارته والذي لايعمل سوا سعوديه او اجنبيه لاتجلس في التدريس تجلس بس عاهه ع صاحب المنشاه وتخسره وتحرجه مع أولياء الامور. انا ماتكلم عن الاخت لكن اقول تثبتو قبل كل شي