في ختام 2017.. عروض " طيران ناس " تبدأ من ريال واحد للتذكرة

علي العنزي (صدى):
قدم " طيران ناس " الناقل الوطني، عرضًا احتفالًا بختام العام الحالي، وذلك بتوفير رحلات داخلية تبدأ تذاكرها من ريال واحد، ورحلات دولية تبدأ من 199 ريال، مما يسهل على المواطنين السفر.

واتخد طيران ناس شعارًا لعروضة، باسم " البرد اشتد.. وعروضنا أشد " ، ليعلن فترة الحجز للعرض من 25 ديسمبر حتى نهاية العام الجاري, فيما تكون فترة السفر من 1 فبراير حتى 30 أبريل من عام 2018.

ويتم الحجز عبر الموقع الإلكتروني flynas.com، ومركز الاتصال 920001234 على مدار الساعة، ومن خلال تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية.

وكان " طيران ناس " قد قدم عروضًا هائلة للمسافرين خلال عام 2017، أبرزها التذاكر المجانية هدية لكل المسافرين على الرحلات الداخلية لطيران ناس في اليوم الوطني.

Time واتساب

أحدث التعليقات

القرشي
إنت لازلت عايش بصراحة اتوقعت إنك اخذت إستمارة 6 . كلامك المبطن وهذا دائمآ هو اسلوبك واسلوب من هم على شاكلتك مردود عليك . عن أبو هريرة رضي الله عنه عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أنه قال : ( إِنَّ اللَّهَ يَبْعَثُ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ عَلَى رَأْسِ كُلِّ مِائَةِ سَنَةٍ مَنْ يُجَدِّدُ لَهَا دِينَهَا ) رواه أبو داود (رقم/4291) وصححه السخاوي في "المقاصد الحسنة" (149)، والألباني في "السلسلة الصحيحة" (رقم/599) والواجب على المسلم أن يؤمن بأحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الصحيحة ، ويسلم بها، ولا يتردد بما جاء فيها ، فذلك من مقتضيات الإيمان بالرسول صلى الله عليه وسلم ، وقد قال الله تعالى : اعوذوا بالله من الشيطان الرجيم ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا ) النساء/59. فالحلال بين والحرام بين لايحتاجون إلا تأويل أو تنقية كما تقول والدين ليس بثوب نفصله على مقاس ألأهواء والإنحرافات الفكرية والسلوكية قف عند حدك وعد من حيث أتيت ولا تتحدث فيما ليس لك به علم أو عمل .
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
طيب