• السبت 17

    نوفمبر

كاتب سعودي يهاجم نبيل العوضي ويستغرب عدد متابعيه عبر ” تويتر “

كاتب سعودي يهاجم نبيل العوضي ويستغرب عدد متابعيه عبر ” تويتر “
علي القحطاني(صدى):

قال الكاتب السعودي محمد علي الحمود، إن الداعية الكويتي نبيل العوضي، مثل الواعظ الساذج مستغربًا إقبال 11 مليون شخص على متابعته على ” تويتر ” .

وأضاف محمد على المحمود -على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “ تويتر” : الآن؛ مرّ بي اسم نبيل العوضي كاقتراح متابعة، تطفّلت فنظرت في عدد متابعيه: ما يناهز 11 مليون متابع! .

وتابع: هل من المعقول أن يتابع كل هؤلاء واعظًا ساذجًا في غاية السطحية! لهذا، نظرت في حسابات مشهورين، وجدت أحدهم أكثر من 20 مليون، والآخر أكثر من 18 مليون !!! ما الذي يغري الملايين بهؤلاء؟! ” .

وأضاف: “ لا تقل لي: شراء متابعين. هذه الأرقام ضخمة جدًّا، ولو كان الأمر بالشراء فقط؛ لفعله بقية الوجهاء/ الأثرياء. هذه الأرقام تكشف عن نمطية الوعي العامّ، تكشف عن كارثة وعي ” .


36 تعليق

[ عدد التعليقات: 2242 ] نشر منذ 11 شهر

سبحان من وضع القبول للشيخ نبيل العوضي اما انت يالمحمود نكره لاتساوي شيىا امام قامه كبيره كالعوضي

[ عدد التعليقات: 9 ] نشر منذ 11 شهر

العقل العربي جُبِلَ منذ الأزل على الانجرار وراء المظهر النمطي والكلام المنمق المصممين خصيصاً لإكساب صاحبهما مكانة وقداسة وتأثيراً، حتى أصبح المظهر وحده يكفي لدى العامة لتحديد الصالح من الطالح، فكانت النتيجة: الإخوان والصحوة والقاعدة و11 سبتمبر وداعش! فأنّى ندرك أن لكل منا عقلاً؟

[ عدد التعليقات: 5963 ] نشر منذ 11 شهر

دخواني صرف حتى النخاح ومن دعاتهم دعاة الفتنه مثبت صوتا وصوره فديو

[ عدد التعليقات: 103 ] نشر منذ 11 شهر

ما أشوفك يالنكره تعرضت لأحلام وشمس متابعينهن بعد بالملايين والله لـ يخلنّك سباك …

[ عدد التعليقات: 5963 ] نشر منذ 11 شهر

مبلاش دنتو أخوات الصلح خير دالخونجي لايفرق بينكم يشماتة أبله زازا

[ عدد التعليقات: 5963 ] نشر منذ 11 شهر

معلومه معظم متابعي دعاة الفتنه دعاة خوارج العصر الإخوان بكم هائل إخونجيه والبيض الفاسد يدردب على بعضه وافق شنن طبق تم التوضيح إمنيح عُلم

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 11 شهر

محمد علي الحمود انت غير معروف والله اني اول مره اسمع في اسمك بحياتي ولايشرفني معرفتك لكن نبيل العوضي داعيه معروف

[ عدد التعليقات: 357 ] نشر منذ 11 شهر

اتمنى من الاداره النظر لتعليقات جمالكوا … مصري يرفع الضغط …

قد شفت تعليقات له ينتقد ويذم مايجري في دولتنا من وزارة الاسكان والوزارات الاخرى وابد كأنه مواطن على غفله …. شغال تفتين ابن اللذين شغل حامي …. وبمجرد خروج مطوع يتكلم في اي موضوع عندنا قال اخواني اخواني حتى السديس والشريم وائمة الحرم يقول عنهم اخوان وقد قرأت تعليق له يقول ذلك ….

با اختصار بسيط عطووه حضر او حذف وش دخل ام ام ام المصري في شؤوننا الخاصه لا واللي يقهرني اكثر يتكلم بلسان المواطن يقول احنا عايزين ومش عايزين ….

[ عدد التعليقات: 21191 ] نشر منذ 11 شهر

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وانت ايش اللي مزعلك يالكاتب
يعني ما عندك متابعين والا ايش الحكايه

[ عدد التعليقات: 2892 ] نشر منذ 11 شهر

الله يحفظ الشيخ نبيل عن هذي الاشكال

[ عدد التعليقات: 1218 ] نشر منذ 11 شهر

هي في النهاية حسد ويريد الشهرة هذي الاشكال اللي تغثك

[ عدد التعليقات: 5963 ] نشر منذ 11 شهر

الروقي شكلك متمسح في روق ولا أستعنيبك تطقطق صوابع قدمي شكلك إخونجي ولك كابوسك كاتم أنفاسك وحلمك المزعج في صحوتك ومنامك حسبا نسبا آصل منك يانكره بلا هويه طالع بلا إسم طم إنطم كل تبن

[ عدد التعليقات: 38442 ] نشر منذ 11 شهر

أصلآ وش تبي باالمتابعين
ماوراهم الا وجع الراس
حتى أنا كاتب في ملفي الشخصي
ماأنصح بمتابعتي
قسم باالله كاتب كذا
وتوي غيرت الملف قبل أمس
على العموم
ياشباب بمناسبة أرتفاع سعر البنزين
أبنتظر خبر مناسب
وأكتب لكم طريقة للتوفير
بتدعون لي🤗

[ عدد التعليقات: 261 ] نشر منذ 11 شهر

د.العوضي عرفناه بقال الله وقال رسوله والدعوة الى الله وانت عرفناك بتطاولك على الدين واهله وصهينتك والدعوة للالحاد
فالخير باق في امة محمد الى قيام الساعه..وتبقى انت وشاكلتك وان اعطيتم المنابر غرباء بحول الله وقوته فالناس تميز الخبيث من الطيب

[ عدد التعليقات: 5963 ] نشر منذ 11 شهر

سلووووووووووووووووووووه عنه سحبت منه الجنسيه ليه

[ عدد التعليقات: 5078 ] نشر منذ 11 شهر

ـنبيل العوضي كتب مقالة في جريدة ” الوطن ” في عددها الصادر في 5 / 2 / 2009 ، وصف فيه أقرانه و زملاءه بل والمشايخ الذين يفوقونه علما ودينا ولكنهم خالفوه بالرأي بشأن ” حماس ” وغزوة غزة ! فوصفهم بأنهم أشباه الرجال .
وأشباه الرجال وفقا ” للغة العربية ” الذي ليس ذكرا ولا أنثى ! .
لقد دأب ” البعض ” على استخدام لغة التقليل من أهل العلم والصدق والأمانة أو التشكيك بنياتهم أو ازدراء آرائهم وما إلى ذلك من الوسائل التي يستخدمها السفهاء عادة في ردودهم ومحاوراتهم .
إن ” القصاص التكفيري ” نبيل العوضي صار ينتهج الإسلوب نفسه ، وهذا يدل دلالة واضحة على ضعف حجته وقلة بضاعته فتراه بدلا من إبطال ومقارعة الرأي الآخر بالدليل وبكلام أهل العلم أنه يعتمد هذه الأساليب السالفة لمواجهة مخالفيه
كما طعن ولمز في محاضراته وكتاباته وفي التلفزيون وبكل وسيلة متاحة بالشيخ العبيكان الذي وصف فتاويه بالشاذة وأنه شيخ العلمانيين .
بل ووصف كل من خالفه وخالف أسياده بأوصاف لا يصلح وصفها حتى للمنافقين فقد وصفهم ” بالصنف الممقوت الذي لم ينقطعوا عبر تاريخ الإسلام ” .
كما وصفهم : ” بأنهم يقدسون الحكام وإن كانوا نصارى ، وأن الحكام عندهم لا ينطقون عن الهوى وأن أحكامهم وحي يوحى ” .
هكذا يصف العلامة نبيل العوضي مخالفيه ولو كانوا من أهل العلم بل ولو كانوا من هيئة كبار العلماء وبدلا من استعمال الطريقة العلمية للرد ومقارعة الحجة بالحجة تراه يجعل الجماهير الغوغاء الذي هو منهم هم حجته ومستنده ونسي أو تناسى المسكين أن إمام الأمة بن عثيمين ” رحمه الله ” قد أفتى للسائل بمثل ما أفتى به العبيكان اذ قال له : ” اشتر ما أحل الله لك واترك ما حرم الله عليك ” .
وكما أفتت اللجنة الدائمة للإفتاء بالفتوى … رقم 21776 ” بالجواب نفسه أيضا وأن ولي الأمر هو وحده من يعلن ويحدد موقف الدولة والشعب وأما التصرفات الخاصة بالفرد فكل حر بنفسه ولا يلزم غيره وهذه هي فحوى فتوى الشيخ العبيكان ، ولكن قد تنكر العين ضوء الشمس من رمد ! .
ولا أستغرب ما يقوله العوضي عن العبيكان فإن أسياده قالوا أضعاف أضعاف ما قال فها هو هذا القيادي ” الحمساوي ” وبرسالة موجهة إلى الشيخ العبيكان ومنشورة يصف فيها إسلام العبيكان بالإسلام الإسرائيلي ويصفه بالحاخام .
ثم ينصحه ويقول له إن سكوت التافهين عبادة .
ثم تعدى ليصل بلمزه وغمزه إلى الشيخ بن باز ليصفه بمفتي السلاطين ويا ليته سكت عند هذا الحد بل تعدى ولم يتوقف هذا القيادي ” الحمساوي ” عند حد الطعن بهؤلاء بل تعدى بكثير وكثير جدا .
وفي الرسالة نفسها ليصل طعنه إلى الامام البخاري اذ يقول في رده على ما أورده البخاري في صحيحه في باب ” لا يقال فلان شهيدا ” فيقول بالنص ” أما ما قاله البخاري عن رد الكفار عن ديار الإسلام ، فينبغي أن يقال للبخاري أيضًا : هداه الله ” ! .
والآن هل عرفتم من هو هذا القيادي الذي ختم رسالته للعبيكان بقوله .. ” وفي الختام سيدي المفتي .. شلوم عليخم ” ! .
إنه وللأسف شهيد ” حماس ” المعروف باسم ” نزار ريان ” ! .

قال ” نبيل العوضي ” … في مقالته المعنونة تحت اسم : ( المرجفون في المدينة ) والمنشورة بجريدة الوطن ” الكويتية … الأحد 7 / 1 / 1430 هـ الموافق 4 / 1 / 2009

( كارثة غزة التي تعصف بأمتنا الإسلامية هذه الايام كشفت اقنعة كثيرة ، واماطت اللثام عن الكثيرين ممن يزعم انه من امتنا الاسلامية وهو في الحقيقة عدو متربص بها ، يتظاهر بالاسلام ويصلي مع المؤمنين احيانا بكسل ، ويرائي ببعض الاذكار وشعائر الاسلام ليوهم السذج انه جزء من جسد هذه الامة .

وقال أيضاً : ( هؤلاء هم في الحقيقة ” جراثيم ” تعيش في الجسد الاسلامي )

وقال أيضاً : ( هذه الفئة تجدها منبهرة باليهود والنصارى ، تتمنى الانتماء اليهم ، وتفتخر بالاتصال بهم والاعتزاز بهم ، ولاؤهم ” للكفار ” وبراؤهم من ” المؤمنين ” !! بل وتحرض ” اليهود ” على ضرب المؤمنين الموحدين وقتال المجاهدين الصادقين ) .

وقال أيضاً : ( أقلامهم سيوف موجهة لصفوف المجاهدين ، ألسنتهم حداد على اهل الدين والدعاة الصادقين ، مقالاتهم تنشر في جرائد بني صهيون ، وتتصدر شبكاتهم الالكترونية )

وقال أيضاً : ( هؤلاء منتشرون في وسائل الاعلام ، ومؤسسات التعليم ، ودهاليز السياسة هم الطابور الخامس ، وهم عملاء بني صهيون المدسوسون في عالمنا الاسلامي ) .

2 ـــ وقال ” نبيل العوضي ” في مقالته المعنونة تحت اسم : ( سورة ” yes ” !! ) والمنشورة في جريدة ” الوطن ” الكويتية …. بتاريخ 10 / 2 / 2009 م .

( ولكن يجب ان نعلم ان هؤلاء ” الليبراليين ” هم القلة الشاذة في مجتمعاتنا الاسلامية وان علا صوتهم في مقالاتهم ونداوتهم ” الممجوجة ” .

نحن باختصار نريد ثقافة اسلامية صحيحة حتى نحصن ابناءنا من التغريب ومن الثقافة الليبرالية الدخيلة ومن سموم بعض الكتاب المحاربين لكل ما هو اسلامي !! ) .

3 ـــ وقال ” نبيل العوضي ” في مقالته المعنونة تحت اســم : ( حكومة ” رشيدة ” ومجلس ” عباقرة ” !! ) والمنشورة في جريدة ” الوطن ” الكويتية …. بتاريخ 15 / 3 / 2009 م .

( ومن الامثلة كذلك مشروع المدينة الجامعية الذي وافقت عليه الحكومة في منتصف التسعينيات وفي ايام وزارة الدكتور ” أحمد الربعي ” رحمه الله ) .

4 ـــ و قال ” نبيل العوضي ” .. .. .. في مقالته المعنونة تحت اسم : ( الحرب ضد الحجاب بدأت !! ) .. .. والمنشورة في جريدة ” الوطن ” الكويتية …. بتاريخ 22 / 3 / 2009 م .

( هذا باختصار غاية ومنتهى الفكر الليبرالي المتحرر ، اما انزعاج ” بعض ” الليبراليين المتحررين ” المتلبرلين ” او كما تحاول بعض ” السافرات ” اتهامنا به وليزداد ” المتحررون ” غيظاً وحنقاً وقهراً وذلاً وانكساراً ) .

ومع انطلاق مهرجان ” ليالي فبراير ” في تمام الساعة السابعة مساء 1 / 2 / 2010 م ، بصالة التزلج ضمن المهرجان الذي نظمه ” تلفزيون الوطن ” الليبرالي الفكر المشرب والاتجاه وحمل شــــعار ” زين الليالي .. ليالي فبراير ” .

صار ” نبيل العوضي ” رئيس اللجنة الدينية لمهرجان ” ليالي فبراير ” !!!

وصار ” نبيل العوضي ” أيضاً ضمن اللجنة المنظمة لمهرجان ليالي فبراير التي وضعت لمساتها الأخيرة لتجهيز مسرح صالة التزلج المخصص لإقامة الحفلات ، حيث خصص المسرح لإقامة ( الحفلات الغنائية والأمسيات الاستعراضية لعارضات الأزياء العالمية والندوات الدينية ) !!! .

جريدة ” الوطن ” الكويتية … السبت 21 / 2 / 1431 هـ ـ 6 / 2 / 2010 م

الكويت عاشت ليلة شبابية رائعة اهتزت لحيويتها أرجاء مسرح ” التزلج ” .. مع موجات غامرة من ” السعادة ” و ” الفرح ”

روائع الشطي وميامي تنزع صرخات الإعجاب من القلوب .. وحماقي وميريام ” رومانسية ساحرة ” طارت معها العقول .

متابعة فيصل الجاسم : انطلقت فعاليات مهرجان زين الليالي.. ليالي فبراير مساء الخميس الماضي على مسرح صالة التزلج .

وقد احيا الحفلة الغنائية الاولى نجوم الشباب بداية من المايسترو بشار الشطي ، ثم النجم المصري محمد حماقي ، مروراً بملكة الجمال والاناقة المطربة اللبنانية ميريام فارس وختاما بفرسان الكويت فرقة ميامي.

جاءت الحفلة ناجحة بكل المقاييس، بدءاً من تنظيم الصالة الذي اشرفت عليه لجنة من «تلفزيون الوطن» وبذل اعضاؤها مجهوداً ملحوظاً للسيطرة على الجمهور الشبابي الذي تميز بالحيوية طوال تلك الليلة الغنائية الجميلة التي ستكون «بصمة» ضمن حفلات ليالي فبراير .

وعلى المسرح ذاته الذي يقف فيه أهل الطرب والغناء وتعزف فيه الموسيقى باختلاف الآلات في ” ليالي فبراير ” يقف مشايخ الدين من كافة الدول العربية ليلقوا المحاضرات والندوات الدينية .. ويرددوا الأناشيد المصحوبة بعزف الموسيقى !!! .

قال نبيل العوضي … في مقالته المعنونة تحت اسم : ” الموعد الليلة ! ” … والمنشورة في جريدة ” الوطن ” الكويتية … بتاريخ 1 / 2 / 2010 م .

( عندما كلفني اخي العزيز الشيخ ” خليفة الصباح ” رئيس تحرير جريدة «الوطن» بالاشراف على البرنامج الديني في ” ليالي فبراير ” كنت اعلم صعوبة الامر، ولكني استعنت بالله اولا ثم بإخواني العاملين في مشروع ” درر ” التابع لمبرة ” طريق الايمان ” واخص بالذكر الاخوين ” مشاري العنزي ” و ” يوسف الانصاري ” وباقي الاخوة والاخوات ، فكانوا نعم المعين لهذا المشروع الرائد ) .

وهنا لا بد أن نذكر القارىء الكريم إلى ثناء ” نبيل العوضي ” على الجريدة الليبرالية ، فقال في مقالته المعنونة تحت اسم : ( فتاوى العلماء في ” المقاطعة الاقتصادية ” ) والمنشورة في جريدة ” الوطن ” الكويتية …. بتاريخ 27 / 1 / 2009 م .. .. .. والتي قال فيها :

( تهانينا لجريدة ” الوطن ” مرور ” 35 ” عاما على اصدارها جعلها الله مفتاحا للخير مغلاقا للشر ، ونشر بها الحق والهدى ، آمين ) .

ومع ( ليالي فبراير ) !!! … قال نبيل العوضي … في مقالته المعنونة تحت اسم : ” الطفلة المعجزة !! ” … والمنشورة في جريدة ” الوطن ” الكويتية … بتاريخ الاثنين 1 / 3 / 1431 هـ ـ 15 / 2 / 2010 م .

( ما زالت الليالي الدينية في مهرجان ” ليالي فبراير ” متواصلة ولزحمة برامجنا بفضل الله ستكون عندنا الليلة محاضرتان قيمتان جداً ، الأولى للداعية المبدع الدكتور عمرو خالد ، والثانية لعلمين في الدعوة لله وهما الدكتور عمر عبدالكافي والدكتور محمد الثويني ، أما أنا فسأتواجد بإذن الله مع الجمهور من البداية الى النهاية لأستفيد من الثلاثي المبدع ولكل منهم أسلوبه الخاص المشوق و ” نكهته ” المعروفة ، وستكون الاستراحة بين المحاضرتين لأداء صلاة العشاء في صالة التزلج ، وخير المجالس مجالس فيها يذكر الله ويصلى علــــى النبي وآله ) .

وقال نبيل العوضي … في مقالته المعنونة تحت اسم : ” ما شاء الله علينا !! ” … والمنشورة في جريدة ” الوطن ” الكويتية … بتاريخ الاثنين 25 / 1 / 2010 م

( ما شاء الله علينا… أسماء رموز الدعوة عندنا بلغت الآفاق ، فمن في العالم من المسلمين لا يعرف القارئ الحبيب ” العفاسي ” ؟ اجلس مع العامة في أكثر من الدول واسألهم عن خطيب العرب الأول الشيخ ” القطان ” وانظر ماذا يذكر لك من فضله ، اسأل المثقفين والمفكرين وبسطاء الناس عن ” السويدان ” أو الدكتور ” محمد العوضي ” أو بعض المنشدين عندنا تجد الثناء العاطر والمدح الجزيل ، هؤلاء هم سفراؤنا في العالم حفظهم الله وسددهم ) .

جـــريدة الوطـــن الإلكترونية
الأربعاء 14 / 2 / 1432 هـ الموافق 19 / 1 / 2011 م

الرويشد وشعيل ونوال وسالم وعبده وصقر .. نهر إبداع لا يتوقف وناسة ” زين الليالي .. ليالي فبراير ” تسعد أعيادنا

عبدالله القعود : حفلاتنا حافلة بالنجوم من كل حدب وصوب .. وأسماء جديدة تشاركنا لأول مرة .

يوسف الأنصاري : ” بلدة طيبة ورب غفور ” شعارنا .. وأبرز الدعاة لندواتنا الدينية ليلة إنشادية بصوت العفاسي .. و ” طيور الجنة ” تتواصل معنا .

وعن الامسيات الدينية ، اشار منسق الندوات الدينية يوسف الانصاري الى ان الندوات الدينية لهذا العام ستحمل شعار ” بلدة طيبة ورب غفور ” ، لافتا الى نجاح اللجنة المسؤولة في استقطاب مجموعة من ابرز المشايخ والدعاة من انحاء الوطن العربي ، اكثرهم جماهيرية ، مثل د . سلمان العودة و د . صالح المقامسي ، و د .عمر عبدالكافي ، د . عمر خـــالد ، ود . محمد راتب النابلسي ، ود. محمد الثويني ود. عبدالمحسن الاحمد ، والشيخ صالح النهام ود. غازي الشمري ، والداعية أحمد الدبوس ، والقارئ فهد الكندري ، بالاضافة للشيخ نبيل العوضي.وبين الانصاري ان الفعاليات الدينية ستشهد ليلة انشادية مميزة يحييها الشيخ مشاري راشد العفاسي . مضيفاً ان اللجنة الدينية لم تنس الاطفال فاستقطبت لهم وللعام الثاني على التوالي فرقة ” طيور الجنة ” .

ولترجع بنا الذاكرة إلى انطلاق أول مهرجان لـ ( هلا فبراير ) وكان ذلك في 3 / 2 / 1999 م .

وكان من أشد الناس معارضةً لهذه الاحتفالات ( الحزبيون الإسلاميون ) .. .. ..

وكانت حجتهم بأن هذه الاحتفالات مدخل للفتنة وإلهاء للناس وتذويب لهوية المجتمع الإسلامي

وبقدرة قادر ما هي إلا سنوات .. .. .. وقد سالت لعاب الحزبيون للشهرة والمال ، فكانت مشاركاتهم ملحوظة بشكل كبير فعاليات فبراير سواء في مهرجان ( هلا فبراير ) أو ( ليالي الوطن ) .

وكان التلاقي بين نبيل العوضي والحزبيون وروتانا في ( ليالي فبراير 2009 ) !!!

قال الحزبي / نبيل العوضي .. .. في مقالته المعنونة تحت اسم : ( خلونا نعيشها.. أحلى حياة ) … والمنشورة بجريدة ” الوطن ” الكويتية .

( تنطلق ” الوطن ” في حملتها الاولى الدينية ضمن مهرجان ” ليالي فبراير ” غدا بعد صلاة العشاء بمحاضرة قوية تم الاعداد لها جيدا من قبل الشيخ الدكتور محمد العوضي والشيخ الداعية محمد حسان والقارئ المميز فهد الكندري ) .

وقال أيضاً : ( وبعدها ستكون ندوة ” رائعة ” للشيخ سليمان الحبيلان ومحمود المصري والدكتور محمد الثويني ) .

وقال أيضاً : ( ثم يوم السبت الذي يليه سيكون ضيفانا هما الشيخان الايمانيان ” محمد حسين يعقوب ” والدكتور ” عبدالمحسن الأحمد ” ) .

وقال أيضاً : ( فالمحاضرات والمحاضرون قد تم اختيارهم بعناية واهتمام لتشمل المواضيع كل جوانب حياة المسلم ، ولم نغفل المتعة والفرحة فيها ، خصوصا في ليلة العفاسي الجميلة ، وستضم هذه الحملة ليلة ممتعة ايضا يجتمع فيها المنشدون من الكويت وخارجها : أحمد الهاجري ، وابراهيم السعيد ، وحمود الخضر ، وأسامة الصافي ، وعبدالقادر قوزع ، ويحيى حوي ، هذه الاسماء اللامعة ستنشد في اجواء جميلة ومحافظة لتكون خاتمة لحملة ” الوطن ” الدينية التي تهدف لنشر الاخلاق وغرس القيم ) إ . هـ .
لا فرق بين حفلات ” هلا فبراير ” .. .. وحفلات ” ليالي فبراير ” !!! .

لكن حفلات ” ليالي فبراير ” ، أسكت هواة الدجل والكذب لأنهم لا يستطيعون معاداة صاحب فضائية ” الوطن ” ، لأن لديه ماكينة اعلامية مؤثرة تحتضن اطروحاتهم ، وترد عليهم ان أساؤوا الأدب والتصرف

وبما ان الفرصة متاحة لهم من قبل صاحب فضائية ” الوطن ” .. .. .. فقد أعلنوا عن مشاركتهم ، من خلال حملة صحفية كبيرة .. .. ..

والطريف ، او المثير للضحك فعلا ، ان الاعلان ذكر ان الحفل سيقام في صالة التزلج على الجليد ، وهو المكان نفسه الذي طالما وصفه هؤلاء الحزبيون بانه “وكر للفساد في الكويت ” !

كما ورد في تلك الاعلانات المكلفة ، والغريبة التمويل ، أن جوائز ومفاجآت تنتظر جمهور المهرجان ، ولم يرد هنا ايضا مصدر التمويل ، خصوصا ان الحضور مجاني ! .

فكيف اصبح فجأة الاحتفال بـ ” ليالي فبراير 2009 ” بديل ” هلا فبراير ” حلالا زلالا … ؟!

والعجيب الغريب أن نجم المجمعات التجاريه والفضائيات والفرقعه الاعلاميه وطالب الشــــهرة ” نبيل العوضي ” جلس مع لجنة اعداد حفلات ( ” هلا فبراير ” .. .. حفلات ” ليالي ـ مارس 2009 ” التي تسمى مجازاً ” ليالي ـ فبراير ” ) على نفس الطاوله وهو ضمن أعضاء اللجنة .

وفي المؤتمر الصحفي تكلم أحد الأعضاء عن دعوة نانسي عجرم وهيفاء واليسا …..

والغريب ان ” الحزبيون ” عام 2009 .. .. .. التزموا الصمت التام حول ظهور وغنــــاء ” نوال ” و ” اليسا ” و ” شيرين ” و ” نجوى ” .. .. ..

ولم نسمع .. بـ ( الكاسيات العاريات ) !!! .

ولما جاء دور ” نبيل العوضي ” تكلم وقال أنه دعا بعض شيوخ الدين .

تأملوا وتخيلوا … لجنة مشتركة واحدة تدعي نانسي عجرم ، والأخرى تدعي شيوخ دين !!! انظروا إلى حجم الإساءة للشــــرع عند هؤلاء ! .

والطريف ، أو المثير للضحك فعلا أن الحفلة المذكورة قامت على صالة التزلج على الجليد ، وهو المكان نفسه الذي طالما وصفه هؤلاء الحزبيون بانه ” وكر للفساد في الكويت ” ! ، وقبل ” نبيل العوضي ” أن تكون الصالة المذكورة مكان للحفلة ومناصفة بينه وبين من يســـميهم ” جراثيم ” .

ليلة لأهل التدين على زعمه …. والليلة الأخرى لأهل الفن والطرب والهوى !!! .

وتأملوا كيف سمح ” نبيل ” لنفسه الجلوس مع من يسميهم :

1 ـــ ( جراثيم ) .
2 ـــ ( الفئة المنبهرة باليهود والنصارى ) .
3 ـــ ( اخوان واولياء يقودهم ابليس في جيش الشياطين ) .
4 ـــ ( الطابور الخامس ) .
5 ـــ ( عملاء بني صهيون المدسوسون في عالمنا الاسلامي ) .
6 ـــ ( قلوبهم مريضة بحب ” الشهوات ” مليئة بظلمات ” الشبهات ” ، تفوح منهم رائحة الفواحش ) !!!!!! .

[ عدد التعليقات: 5078 ] نشر منذ 11 شهر

نبيل العووضي يمجد حزب الات الرافضي
قال : نبيل العوضي .. .. في مقالته المعنونة تحت اسم : ( إلى أنصار ” حزب الله ” في الكويت ) … والمنشورة بجريدة ” الوطن ” الكويتية .. .. بتاريخ 17 / 2 / 1429 هـ ـ 24 / 2 / 2008 م

( كنا ومازلنا نؤيد كل من يقف ضد الكيان الصهيوني وما يسمى بإسرائيل ، بل نفرح كثيرا إذا أطلقت أية رصاصة في وجه هذا العدو ، فهو العدو الأول لهذه الأمة ظل طوال عشرات السنين يزرع الفرقة بينها ويدس عملاءه بيننا لضرب قلوب بعضنا ببعض .
ومن بين تأييدنا لكل مقاومة ضد هذا العدو ، أيدنا ومازلنا نؤيد وقوف ” حزب الله ” اللبناني ضد هذا الكيان ، وشكرنا ومازلنا نشكر لهم أي دم يسيل من جنود العدو ، وأي قذيفة تطلق في وجوههم ، والغالبية في الكويت من السنة والشيعة يفرحون بقتال ” حزب الله ” للعدو الصهيوني.

[ عدد التعليقات: 5078 ] نشر منذ 11 شهر

اين الولاء والبراء وانت تساير من يسبون ويلعنون الصحابة لياً ونهاراً
اين العقيدة وانت تداهن الروافض ع اخواننا اهل السنة
اين يا نبيل العوضي هداك الله للحق

قال الحزبي القصاص المميع ” نبيل العوضي ” … في مقالته المعنونة تحت اسم : ( الطريق إلى كربلاء !! ) والمنشورة في جريدة ” الوطن ” الكويتية … بتاريخ الأحد 6 / 11 / 1430 هـ ـ 25 / 10 / 2009 م .

( البرنامج الوثائقي ” الطريق إلى كربلاء ” الذي قمت بتصويره مع الشيخ ” حسن الحسيني ” ولم يكن يهدف الى اي إثارة لفتنة بين السنة والشيعة بل على العكس تماماً فقد حرصت مع الشيخ الحسيني على اختيار العبارات والكلمات التي تجمع ولا تفرق وتؤلف القلوب ببعضها .

والبرنامج الذي توزع على أربع حلقات ليس مسلسلاً ، وليس فيه تجسيد لأي شخصية ولم يكن درامياً بل كان وثائقياً حاله حال أي برنامج علمي يعرض قصة تاريخية.

أستغرب أن تثار ضجة حول برنامج مثل هذا أنا متأكد أن الشيعة سيستحسنونه قبل السنة ، فالجريمة الكبرى التي ذهب ضحيتها ” الحسين ” عليه السلام ” وآل البيت ” الطاهرين عليهم السلام عندما كنا نرويها أثناء التصوير تأثر طاقم التصوير بها لدرجة أن بعضهم أخذ يبكي من الحزن والألم على ما حصل لسيد شباب أهل الجنة والشهداء الذين معه .

أنا لا أعلم سبباً مقنعاً يجعل السيد ” محمد باقر المهري ” يدعو فيه الحكومة لمنع هذا البرنامج حفاظاً على الوحدة الوطنية !! مع العلم أن الطوائف كلها تستنكر جريمة قتل ” الحسين ” عليه السلام ، وأجزم أن البرنامج ـ بإذن الله ـ سيلقى القبول عند الأطراف كلها ، ولن يؤدي كما يقول ” المهري ” الى ” إثارة الفتن الطائفية واستفزاز مشاعر المواطنين ” ولم يبرئ البرنامج يزيد بن معاوية من تلك الجريمة النكراء كما زعم ” المهري ” في اعتراضه .

إن المشكلة اليوم في جهل الكثيرين من أبناء المسلمين بفضل آل بيت النبي صلى الله عليه وآله وسلم ، وعدم معرفتهم قدرهم ، وحجم الجريمة التي ارتكبت في حقهم ، والبرنامج يهدف الى إعطاء ” الكل ” عليهم السلام حقهم ومكانتهم والدفاع عنهم ورفع الظلم عنهم ، أما قول السيد ” المهري ” إن فيه ” إهانة لأهل البيت وتبرئة لقتلة الإمام الحســـــين عليه السلام الحقيقيين ” فأنا أرجو من جميع القراء أن يشــــــاهدوا البرنامج ويحكموا بيني وبين السيد ” المهري ” في حكمنا على هذا البرنامج ، وهل ســـــيكون ” طائفياً ” كما ذكر السيد ” المهري ” أم أنه سيجمع القلوب على محبة آل البيت عليهم السلام ويرفض الظلم ضدهم ) .

[ عدد التعليقات: 465 ] نشر منذ 11 شهر

القرني[email protected]@… … … .قاآآآآهرهم مابقي الا تحط رقمك كل عنده حساب وكل عندة مقالات ياليت تسكت افضل لك

[ عدد التعليقات: 5078 ] نشر منذ 11 شهر

كفو عن تقديس البشر
ابعد هذا كله هناك من يقدسة
حتى الروافض الصرخاء يتودد اليهم
وحزب الات الاييراني الرافضي يؤيدة ؟؟
اين عقولكم ؟؟؟
يسبون ابي بكر وعمر الخ رضي الله عن جميع الصحابة ويقذفون امنا عائشة رضي الله عنها
وهو يداهنهم والبعض هنا يداهن ويقدسة
استغفر الله العظيم

قال في مقالته المعنونة تحت اسم : ( فستذكرون ما أقول لكم !! ) .. .. والمنشورة في جريدة ” الوطن ” الكويتية .. .. الأحد 8 / 3 / 1429 هـ ـ 16 / 3 / ‏2008‏‏

( السُنة والشيعة … الشيعة والسُنة … عاشوا على هذه الأرض مئات السنين، حزنهم سواء … فرحهم سواء … نسمع كثيرا من الشيعة من يقول … جاورني سني وشيعي … فكان جوار السني أحب إليّ … ونسمع كثيرا من السُُنة من يقول … جاورني شيعي وسُني … فكان جوار الشيعي أحب إليّ … فهل سننسى هذا الماضي وهذا الحاضر ؟!

أبناؤنا في المدارس يتصادقون ، ويلعبون ، ويترافقون ، السُنة مع الشيعة … والشيعة مع السُنة ، لم نسمع يوما انهم تقاطعوا أو تدابروا بسبب مذاهبهم ، فمن ذا الذي يحاول تعكير صفوهم وودادهم ؟! ومن الذي يزرع الحقد في قلوبهم ؟! … ألم يجلس ” عمر ” بجنب ” علي ” ويمسك هذا بيد هذا ويلعب هذا مع هذا ؟! …

أليست ” فاطمة ” صديقة لـ ” عائشة ” تساعدها وتلاعبها وتذاكر معها ؟! … فمن الذي يريد تدمير هذا الحلم ؟!

كم تعودنا أن نرى الشيعة في أفراح السُنة ، والسُنة يباركون للشيعة أفراحهم ، إذا مات سُني أسرع الشيعة لتعزية أهله ، وإذا مات شيعي أسرع السُنة لتعزية أهله ، فالكل يفرح لفرح الآخر ويحزن لحزنه ، فهل سنسمح لمن يحاول أن يجعل كل طائفة تفرح لحزن الاخر وتحزن لفرحه ؟! ) .

وقال أيضاً : ( إن الأكثرية من السُنة والشيعة ، لا تريد ولا تفكر بأي صراع أو معركة ، ولكن المصيبة أن كل طائفة فيها متطرفون ، لا يرون جواز بقاء الاخر ـ ربما ـ على قيد الحياة ، وهذه القلة المتطرفة تعيش اليوم افضل مراحل تاريخها ، فالحرب الإعلامية ، وتوتر الأجواء ، والتراشق من هنا وهناك ، هذه الأجواء تبث الروح في ” خفافيش الظلام ” الذين سينتظرون أي فرصة لتحقيق غاياتهم ) .

وقال في مقالته المعنونة تحت اسم : ( إلى أنصار ” حزب الله ” في الكويت ) … والمنشورة بجريدة ” الوطن ” الكويتية … بتاريخ 17 / 2 / 1429 هـ ـ 24 / 2 / 2008 م .

( كنا ومازلنا نؤيد كل من يقف ضد الكيان الصهيوني وما يسمى بإسرائيل ، بل نفرح كثيرا إذا أطلقت أية رصاصة في وجه هذا العدو ، فهو العدو الأول لهذه الأمة ظل طوال عشرات السنين يزرع الفرقة بينها ويدس عملاءه بيننا لضرب قلوب بعضنا ببعض .

ومن بين تأييدنا لكل مقاومة ضد هذا العدو ، أيدنا ومازلنا نؤيد وقوف ” حزب الله ” اللبناني ضد هذا الكيان ، وشكرنا ومازلنا نشكر لهم أي دم يسيل من جنود العدو ، وأي قذيفة تطلق في وجوههم ، والغالبية في الكويت من السنة والشيعة يفرحون بقتال ” حزب الله ” للعدو الصهيوني .

ومع علم الكثيرين من الكويتيين ضلوع بعض أفراد ” حزب الله ” في حوادث قتل وتفجير في الكويت إلا أنهم لم يكونوا يثيرون هذه القضية أبدا وذلك لأنهم يغلبون المصلحة العامة ، وربما كان من حكمتهم توحيد الصفوف ضد العدو الصهيوني ونسيان الماضي ) .

وقال في مقالته المعنونة تحت اسم : ( البلد .. على صفيح ساخن ) … والمنشورة في جريدة ” الوطن ” الكويتية … بتاريخ الخميس 17 / 1 / 2008 م .

[ عدد التعليقات: 59 ] نشر منذ 11 شهر

على الاقل كلام العوضي قال الله و قال رسوله عليه الصلاة و السلام
اما انت يالنكرة فاغلب قرقك نقل لمخلفات و قرف اسيادك الي في الغرب

[ عدد التعليقات: 5078 ] نشر منذ 11 شهر

حتى حسن نصر الله ايضاً
يقول قال الله وقال الرسول
وهو رافضي يلعن ويسب الصحابة لياً ونهاراً
وجمهورة عشرات الآف ومناصريه الروافض كثير
العبرة في العقيدة في الولاء والبراء
في السنة بارك الله فيك

[ عدد التعليقات: 5963 ] نشر منذ 11 شهر

المشكك ليتأكد بالصوت والصوره العوضي إخونجي صرف حتى النخاع كل إللي عليه يشاهدقناة البصيره الفضائيهتنور بصره وبصيرته على تردد 10815 أفقي نايل سات تقنع وتقتنع وتبصم بالعشره كشفت الإخوان صوتا وصوره

[ عدد التعليقات: 5078 ] نشر منذ 11 شهر

محرومة الدنيا مشعلله نار كبريت ع بنزين
ولا إنتي داريه عن شيئ
خليك بعيد ازين
اوكي
هههههههههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 11 شهر

نقول للمحمود وعذاب الرحيل :-
يسبك اللي عاجز عن دروبك === لا فاعل فعلك ولاهو مجنبك ….. ولكن لاغرابة فالحسد هو الذي اخرج ابانا آدم من الجنة .. وكأن الشاعر يوجه كلامه لكما حين قال :-
إِذَا هـبـت الْنِكـبـاء بِيـنـي وَبِيـنـكـم === فـأَهـوَن شــئ مـاتـقـوَل الـعــوَاذَل
تـعـد ذَنـوّبـي عـنـد قـــوَم كـثـيـرَّة === وَلَا ذَنـب لـي إِلَا الْعـلَا وَالَّفـوَاضـل … ثم انكما لم ولن تبلغا منزلة اقدام العوضي :-
وَلِي مَنْطِق لَم يَرْض لِي كُنْه مَنْزِلِي === عَلـى أَنْنـي بِيـن السَّمَّاكـيـن نــازَل
لــدَى مـوَطـن يَشْتـاقـة كــل سـيـد === وَيَقـصـر عـلـى إِدْرَاكــه الْمُتـنـاوَّل …. فأقصرا جهدكما وان لم تفعلا فلا غرابة فهذا حال غربان القلوب :-
وَلِي مَنْطِق لَم يَرْض لِي كُنْه مَنْزِلِي === عَلـى أَنْنـي بِيـن السَّمَّاكـيـن نــازَل
لــدَى مـوَطـن يَشْتـاقـة كــل سـيـد === وَيَقـصـر عـلـى إِدْرَاكــه الْمُتـنـاوَّل ..و ( المتناول هنا ) هو انتما !!! واينطبق عليَ وعليكما :- فَوَاعْجَبَا ! كَم يَدَّعِي الْفَضْل نَاقـص === وُوَأَسُّفا ! كَم يَظْهـر الَنْقـص فَاظـل ….
إِذَا وَصـف الْطَّائـي بِالْبـخـل مــادر === وَعـيــر قـســا بَالـفـهـاهـة بــاقــل
و قَال الْسُّهَى لِلْشَّمْس: انـت ضَئِيّلَة === وَقَال الْدُّجَى يـا صَبـح لُّوْنـك حَائـل
وَطـاوَّلـت الْارْض السَماءْسـفـاهـة === وَفَاخَرْت الْشُّهُب الْحَصَى وَالْجَنَّادِل
وإنكما هنا تمثلان دور ( مادر – باقل – السهى – الدجى -الارض -الحصى والجنادل ) اما العوضي فهو هنا ( الطائي – قس – الشمس – الصبح – السماء – الشهب ) وشتان بين هؤلاء وهؤلاء !!
وختاما اقول لكما (( لله در الحسد ماأعدله بدأ بقلب صاحبه فأحرقه ))

[ عدد التعليقات: 223 ] نشر منذ 11 شهر

نبيل العوضي من دعاة الفتنة المحرضين قطبي منهجه منهج جماعة الإخوان وخليفته قردوغان.
ومن انصار حزب اللات ،،،، لو يظهر انه من اهل السنة والجماعة كذاب واقواله وافعاله موجوده بلسانه

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 11 شهر

( من باب ذكر فان الذكرى تنفع المؤمنين ) ولأننا نحسب ان الشيخ نبيل من المؤمنين ان شاء الله فنذكره بقول الله تعالى ( وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ) وعسى ان يكون هذا الحسد سببا في زيادة المتابعين لك ياشيخ وانا اولهم ..
واذا اراد الله نشر فضيلة … طويت اتاح لها لسان حسود

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 11 شهر

من هذا الشخص النكره ((محمد على المحمود)) أول مره يمر علي هذا الاسم

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 11 شهر

اهم ميزات الاسلام الصحيح ان ( اذا حورب اشتد وإذا ترك إمتد ) فليفعل اعداؤه مايشاؤون وليستعينوا بمن شاؤوا فالله غالب على امره ولكن اكثر الناس لايعلمون .

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 11 شهر

المعلق [[[ ابو فاطمة الجهني ]]] من الجهل المركَب ان تكون انت الخصم والحكم في نفس الوقت !!!!

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 11 شهر

الأخ المشارك باسم “” أفتخر بديني “” المحمود هذا الله يسلمك مجرد كويتب له توجهات فكرية يتصادم كثير منها مع ثوابت الشرع المنصوص عليها وله شطحات ليبرالية عرجاء انتقائية فهو مذبذب لا إلى هؤلاء ولا الى هؤلاء .. واحمد ربك على نعمة العقل والدين القويم الموافق لما جاء بالقرآن والسنة وشكراً لك

[ عدد التعليقات: 680 ] نشر منذ 11 شهر

نبيل العوضي يالي يدافع عنه من كلاب الاخونجية المدرعمين هذا ياحمار تطاول على العلماء ونبيل العوضي ينتمي لجماعة الإخوان ..والجاهل الثاني يوم يتفاخر بان الكثرة من الدعاة انهم على حق ونسى قول الرسول صلى الله عليه وسلم لما حذر أمته بعد قلة العلماء وكثرة دعاة الضلالة ودعاة أهل النار يفكر كل ملتحي ومشهور انه خلاص داعية وانه على حق ابو فازيلين يوم كان ملتحي كنا نحذر الناس منه قبل مايبين خبثه وغرد كل المدرعمه والمتعصبه له أنه داعية ومشهور وو يفكر الجاهل أن الداعي هي بمعرفة الناس وكثرة متابعينه وهذا يدل على جهلهم هذا الكاتب هاجم نبيل الاخونجي لأنه يدرك انه كان على ايام مرسي كان يتهجم على المملكة وأن الخلافة قادمه مثله مثل العريفي وسلمان العودة.. لكن والله لن تقوم لكم قائمة يالخوارج مهما تتستر بلباس السنه المذهب السلف الي لاتبديع ولاتلميلح. ولا الخروج عن طاعة ولاة الأمر فنبيل العوضي من الدعاة الضاله الي يحرث على الثورات والخروج على الحكام وارجع لمحضاراته كل شي موثق لاتحاول تبرر له ياما انك مؤيد الاخوانجيه او أنك جاهل ماتتابع العلماء مثل بن باز وبن عثيمين رحمهم الله او الشيخ صالح الفوزان هم العلماء وهم أهل العلم والذكر ومن على منهجهم من العلماء في الدول العربية اما دعاة الضلاله لايمثلون اهل العلم

[ عدد التعليقات: 6618 ] نشر منذ 11 شهر

كل متابعيه اخونجية ادخل على متابع واحد من متابعية وشوف يتابع من كلهم اخوانجية والمتعاطف معهم يعني يعارض قرار الدولة بانهم جماعة ارهابية