• السبت 21

    أبريل

بالفيديو.. الاعتداء علي مراسل ” يا هلا ” في سوق الجوالات

بالفيديو.. الاعتداء علي مراسل ” يا هلا ” في سوق الجوالات
عادل الحربي(صدى):

تعرض مراسل برنامج ” يا هلا ” ، عبدالمحسن التميمي للاعتداء بالضرب أثناء قيامه بإعداد ‏تقرير عن توطين قطاع الجوالات في حي المرسلات بالرياض.

وأظهر التقرير التلفزيوني المراسل التميمي وهو يجرى مقابلات مع مواطنين من مالكي محلات في السوق، عبّروا ‏فيها عن ‏ضيقهم لوجود سعوديين صوريين في المحلات، وأن هناك شقق صيانة ‏حول السوق ‏تدار من قبل وافدين.

وفي نهاية التقرير، حدث اعتداء من قبل اثنين من الوافدين على ‏المراسل، نتج ‏عنه إصابة في الرقبة.‏


24 تعليق

[ عدد التعليقات: 46031 ] نشر منذ 4 شهور

حسبنا الله ونعم الوكيل ,,

[ عدد التعليقات: 840 ] نشر منذ 4 شهور

الكارثه ان مكتب وزير العمل يبعد عنهم خطوات…
لو كانت هناك جديه بالسعوده.. فبإمكان مفتشي العمل تقمص شخصية زبائن والقبض عليهم ..

[ عدد التعليقات: 817 ] نشر منذ 4 شهور

طالت وشمخت هذا تحدي صريح للانظمه وتكوين عصابات للاعتداء على كل من يريد كشف الحقيقه والسترعليهم

[ عدد التعليقات: 1146 ] نشر منذ 4 شهور

هاذي مافيا صاروا مومعبرين احد وكمان اعتدا مسوين حكومه في البلد شدوا الحقيرين وادبوهم لين يعرف قدره ويلزم حده

[ عدد التعليقات: 1146 ] نشر منذ 4 شهور

لابوهم لا بوا شكلهم دقوا خشمهم في الارض صاروا عصابات شيعوا وامتلوا فلوس

[ عدد التعليقات: 296 ] نشر منذ 4 شهور

وماغير شغالين ضرايب على المواطن نظفو ديرتنا من ذا الأجانب وصلحو شوارعنا وحسنو خدمات للمواطن ماغير صدر امر ملكي وعزيزي المواطن غرامة ٥٠٠ الف وسجن ٥ سنوات في حال زورت طقعتك وعقبها ماغير دعايات خمسين بالميه تخفيضات وعروض من ذا الدكاكين وكلها ورا بعض أسي مي أس رسايل تجي بالجوال الله المستعان

[ عدد التعليقات: 503 ] نشر منذ 4 شهور

اليمنيين مازالو موجودين في السوق ويشكلون مايقل عن ٧٠ بالمئه وهم الموزعين على المحلات وهم من رفعو الاسعار على البائعين السعوديين
والمراسل اللي تعرض للضرب هم من ضربوه بعد مافضحهم
الغريب ان الوزاره عارفه وساكته عنهم
المفترض ان اي مهنة يتم سعودتها يتم ترحيل جميع العماله اللي كانو يعملون فيها ولا يسمح لهم بتعديل المهن ونقل الكفالات

[ عدد التعليقات: 28744 ] نشر منذ 4 شهور

أصبروا ياشباب أصبروا
كلها سنتين ثلاث باالكثير
وبتصير المملكة العربيةالسعودية
فعلآ أسم على مسمى.
السعودية للسعوديين
صبرنا عقود كثيرة
ومعد تفرق معنا سنه او سنتين
أصبروا
أبوسلمان
عطاكم وعد
ووعد الحر دين عليه
آصبروا وبذن الله يغادرون وأولهم الخونه والعملاء
والمرجفين
وهذا واحدن منهم بينكم هنا فاالتعليقات وكلكم تعرفونه
من تعليقاته السابقة الي كلها قدح وطعن فشعب المملكه والخليج
أصبروا وبأذن الله
بنشوفون مايسركم🙂

[ عدد التعليقات: 1823 ] نشر منذ 4 شهور

الاجانب في سوق الجوالات التفت على النظام عملت عقود ايجار المحلات بأسماء سعوديين عاطلين عن العمل الأجنبي هو من يدفع ايجار المحل ويدفع راتب للعامل للسعودي العاطل وتلك المحلات تعمل لفتره واحده وهي الفتره المسائيه بينما الفتره الصباحيه تجدهاه فتره ميته تجد محلاتهم مغلقه خوفآ من الجولات التفتيشيه لوزارة التجاره
واي محل جوالات مغلق الفتره الصباحية تاكد صاحبه اجنبي يبدا نشاطه من بعد صلات العصر حتى الساعه ١١ مسآ 🌴🌴🌴

[ عدد التعليقات: 258 ] نشر منذ 4 شهور

الى متى يالقرنى ابا انتظر راحت حياتى وعمرى فى رجاك . الناس طلعت على سطح القمر ونا معاك ماقدرت اوصل اليه

[ عدد التعليقات: 258 ] نشر منذ 4 شهور

شايب بروحه /// كلامك عدل الحكومة قائمة يتنظيف جيوب المواطن بشتى الطرق دون حمايته من الغير. لوالعقاب بالترحيل ماتكررت المخالفات هم مثل اللى يقول شدلى واقطعلك .المواطن يشتغل لماع احذية وبنشرى . والوافد بالاتصالات وغيره

[ عدد التعليقات: 5828 ] نشر منذ 4 شهور

الوافدون متستر عليهم إحتكروا كله سوقي السمك والخضار / والبقالات بنقال / والمخابز وأفران التميس أفغان وبقية المحلات أشكال وألوان متستر عليهم بالمليارات يحولون لبلدانهم شهريا مافيا ضرب إقتصاد البلد والغرف التجاريه ووزارة التجاره في سبات عميق

[ عدد التعليقات: 16578 ] نشر منذ 4 شهور

اشوف الاجانب موجودين في جميع المحلات
الحين وزارة العمل تبي السعودي يشتغل في بقاله صغيره ؟ مو معقوله كم بيكون راتبه ؟
اكثر المحلات للعماله الوافده ولا يوجد بها موظف سعودي

[ عدد التعليقات: 160 ] نشر منذ 4 شهور

في اللوان مول بالرياض بنات يشتغلوون وراعي المحل جالس براء الباب عشان البلدية وين الرقابه والبلدية يشوفون الكذب والاحتيال

[ عدد التعليقات: 1320 ] نشر منذ 4 شهور

البعض من الوافدين لدينا،يتصرفون بكل رعونة وتعالي مع المواطن ومع الزبون ومع اللجان الرقابية مع الأسف الشديد ،هذا مانراه شبه يومي في كل مكان من بلادنا الغاليةوبلا أدنا مبالاة من الأحكام والقرارات ،وكأنهم مستأمنين وعلى علم مسبق بالحكم ،ومدى العقوبة المقدرة لهذه التصرفات.
؟؟؟؟؟؟؟هنا ينطبق المثل القائل:-((من أمن العقوبة أساء الأدب)).

[ عدد التعليقات: 120 ] نشر منذ 4 شهور

قال الله تعالى : ” وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى * قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا * قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنسَى ”
و قال الله تعالى : ” وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ ۚ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ ۖ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ “

[ عدد التعليقات: 9767 ] نشر منذ 4 شهور

لا حول ولا قوة الا بالله

الاجانب لو حصلو فرصة كان عملو اكثر مما يفعلون خاصة اليمانيين والسوريين

[ عدد التعليقات: 333 ] نشر منذ 4 شهور

من يجيب العامل غير السعودي ..

ابد وقنووع جدا يعطيه العامل كم الف شهريا وهو يطلع عشرات الالووف ويحولها لديرته ويجيب بها اغراض ….

ياتفرضون ضرايب على حولاتهم الدوليه وبكذا الجميع مستفيد اجانب وسعوديين والدوله …

اما السعودي يدخل السووق ويشتغل صدقوني يصفي بمده بسيطه اعرف واحد فاتح سوبر ماركت وحاط كاميرات وضبطه صح واخر شيء يصفي ويقفل والسبب العماله الوافده يعرفون مندوبين التوزيع لجميع الشركات ويقولون نزل البضاعه ونبيعها ونعطيك حقك … اما السعودي بمجرد معرفة العامل ان راعي البقاله سعودي ابد يبغى الدراهم حاضر ويقول جب فلوسك وانزل غيرها لا … ويعطون الاجنبي مهله ودينه حتى يبيع بضاعتهم ويسدد لهم ..

وعلشان كذا خسر السعودي الاجنبي تجيه بضاعه ويبيعها ويعطي راعيها حقه والسعودي ماتنزل البضاعه الا الدراهم حاضر قبل البضاعه …ِ والله لو ان السعودي على بنك يسدد لهم قبل مايبيع شيء ….

هذا هو الواقع والحل ياتشوتون الاجانب كلهم شووت لديارهم او تخلون الوضع على ماهو ياخذ المحل الاجنبي ويعطي كفيله دراهم شهريا …

[ عدد التعليقات: 1023 ] نشر منذ 4 شهور

اكيد يمانيين او مصريين

[ عدد التعليقات: 16 ] نشر منذ 4 شهور

شي معروف ومكتب العمل عارف وعارف أكثر مننا
قيس ذلك على جميع المدن

المفروض كل صاحب محل يوثق بالفيديو والصور ويرسل للصحف

[ عدد التعليقات: 132 ] نشر منذ 4 شهور

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 158 ] نشر منذ 4 شهور

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه