• الجمعة 20

    أبريل

عائض القرني يقدم نصائح للنجاح في الحياة

عائض القرني يقدم نصائح للنجاح في الحياة
نايف السالم(صدى):

قدم الداعية الشيخ عائض القرني، بعض النصائح المهمة لمن يريد الفوز والتميز في الحياة.

وقال القرني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ، على أنه لن تنال أوسمة الفوز إلا بجُهد جهيد، ولن تدخل بلاط الإبداع، والتفرّد، والتميّز، إلّا بشق الأنفس.

ودلل القرني على قوله ببيت المثل القائل:وما نـيل المـطالب بالتمنـي * ولـكن تـؤخـذ الدنيا غلابا.


6 تعليقات

[ عدد التعليقات: 5828 ] نشر منذ 4 شهور

تبرء من جماعة الإخوان وإخلع تنجو / خوارج منهجهم تكفيري منهج حسن البنا وسيد قطب التكفيري وعلنا إعلن على الملأ تبرءك منهم أشك تضعف وزمان كان تشتر ثبمن النصيحه

[ عدد التعليقات: 9 ] نشر منذ 4 شهور

ما نحتاج الى حكم عايض الفاشل وفاقد الشيء لا يعطيه
من سنوات كثيرة وهو مازال يتخبط ولم يستطع الى الأن أن يجد مرفأ يرسو فيه

[ عدد التعليقات: 1135 ] نشر منذ 4 شهور

الشيخ عائض رجل فاضل تلفي الكل يثني عليه

[ عدد التعليقات: 4 ] نشر منذ 4 شهور

والله يا شيخ في العالم العربي إذا عندك واسطة ما يحتاج تسوي حاجة توكل وتشرب وتسكن وتاخذ راتب وتتزوج أجمل النساء وتتقاعد وانت جالس في الدار!