• الجمعة 16

    نوفمبر

” الصندوق العقاري ” : تقديم التمويل المدعوم بشكل فوري

” الصندوق العقاري ” : تقديم التمويل المدعوم بشكل فوري
علي القحطاني(صدى):

أعلن ‏‫‏مدير صندوق التنمية العقارية، خالد العمودي، أنه سيتم ‏تقديم التمويل المدعوم بشكل فوري لجميع أصحاب الملفات المرهونة من مستفيدي لجنة الدراسات ” اللجنة ” ، الذين سبق أن تمت الموافقة على طلبات إقراضهم قبل صدور قرار إيقاف الإقراض المباشر، على أن يتكفل الصندوق بنسبة 100 ٪ من الأرباح عبر الجهات التمويلية الشريكة.

وقال الصندوق في بيان له: ‏‫تنفيذاً لرؤية صندوق التنمية العقارية، كون مصلحة المواطن الركيزة الأولى والأساسية منذ إنشائه، أكد المشرف العام خالد بن محمد العمودي، البدء فورياً بتقديم برنامج تمويل مدعوم بنسبة 100% ” لمستفيدي اللجنة ” ، وهم الذين تمت الموافقة على طلبات إقراضهم من لجنة الدراسات والبالغ عددهم 2470 مستفيدًا.

وتضم شريحة ” مستفيدي اللجنة ” عدداً من مستفيدي “الضمان الاجتماعي، والأيتام، وذوي الدخل المحدود، وراهني العقار لصندوق التنمية العقارية ” .

 


3 تعليقات

[ عدد التعليقات: 5963 ] نشر منذ 11 شهر

منذو 11 عام قطعة أرضي بالطائف قدمتها للصندوق العقاري طلب قرض لبنا الأرض لاجاني قرض ولا بنيت الأرض كم من زمن عليه أنتظر ومع التحيه / جميل قرشي – الطائف

[ عدد التعليقات: 5963 ] نشر منذ 11 شهر

وماذا عن أل 250 مليار لسكن لكل مواطن مودعه من 6 سنوات ولحقها 20 مليار يجنى أرباحها / ولا مواطن إستلم سكن لآنك _ كم بلغت أرباحها ؟؟