• الجمعة 20

    يوليو

بالصور.. ” تعاوني الباحة ” يقيم الحفل الختامي لمسابقة السنة النبوية

بالصور.. ” تعاوني الباحة ” يقيم الحفل الختامي لمسابقة السنة النبوية
إبراهيم الزهراني(صدى):

أقام المكتب التعاوني بالباحة حفل ختامي لمسابقة السنة النبوية في حفظ كتاب ( حصن المسلم) في دار الملاحظة الاجتماعية بالباحة.
بدأ الحفل بإيات من الذكر الحكيم رتلها الحدث النزيل ح .ز ثم كلمة مدير دار الملاحظة الاجتماعية بالباحة الأستاذ سعيد بن عطية الزهراني شكر فيها المكتب التعاوني بالباحة على مايقدمونه من برامج مفيدة للنزلاء في دار الملاحظة ورحب بالحضور وطلب تكثيف مثل هذه البرامج التي لها الأثر في تغيير سلوك كثير من الأحداث.
وتخلل الحفل كلمة للأحداث القاها النزيل ع. ح. وكلمة مؤثرة من احد أولياء الأمور شكر فيها دار الملاحظة والمكتب التعاوني على مايقدمونه من خير لإبنائهم.
وقدم الأحداث مشهد طبقوا فيه الأذكار في حياتهم نال استحسان الحضور واختتم الحفل الشيخ محمد بن عبدالله غنام بكلمة شكر فيها دار الملاحظة الأجتماعية على حسن تعاونهم وتذليلهم العقبات لإيصال الخير لإبنائنا الأحداث ووعد بإستمرار برامج المكتب التعاوني بالباحة في دار الملاحظة والمزيد من المسابقات المفيدة.
ثم كان الختام بتسليم الجوائز والهدايا العينية والنقدية للمتميزين والفائزين ثم تبادل الدروع التذكارية بين الحضور ثم تناول الجميع طعام العشاء بهذه المناسبة المباركة.
حضر اللقاء سعادة العقيد عبدالرحمن بن علي الشهري والشيخ علي بن صالح الزهراني المشرف على برامج المكتب التعاوني في دار الملاحظة والشيخ حسن الفري عضو مجلس إدارة المكتب التعاوني بالباحة والأستاذ محمد بن سعيد السامر عضو المكتب التعاوني بالباحة والأستاذ عبدالله الوروري المشرف الأجتماعي في دار الملاحظة وجمع من المشايخ وأصحاب السعادة وأولياء الأمور.


تعليق واحد

[ عدد التعليقات: 10843 ] نشر منذ 7 شهور

موفقين خير