• الأحد 22

    أبريل

بالفيديو.. طبيب مشهور يسخر من البذخ في الطعام

بالفيديو.. طبيب مشهور يسخر من البذخ في الطعام
عادل الحربي(صدى):

أثار مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي استفزاز أستاذ أمراض القلب الدكتور خالد النمر ، حيث يحتوي المقطع على وليمة طعام كبيرة يبدو وكأنه تم إعدادها لوجبة غذاء أو لاستقبال ضيوف ، حيث دل حجمها على الإسراف الشديد .

ومن جانبه ، وجه ” النمر ” انتقادًا شديدًا لصاحب المقطع ، حيث علق عليه عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر ” قائلًا ” أين مفهوم لقيمات يقمن صلبه !!؟؟ ” .

 


15 تعليق

[ عدد التعليقات: 845 ] نشر منذ 4 شهور

المسرفين اخوان الشياطين….

[ عدد التعليقات: 5828 ] نشر منذ 4 شهور

أصرف مافي الجيب يأتيك مافي الغيب وإكرام الضيف واجب

[ عدد التعليقات: 46044 ] نشر منذ 4 شهور

الإسراف ماهو زين ,,

,, ( والبزخ ) برضه ماهو زين ,,

[ عدد التعليقات: 2658 ] نشر منذ 4 شهور

الله يجزاه خير

[ عدد التعليقات: 28766 ] نشر منذ 4 شهور

أكرم نفسك بكككككككل شي
وأكرم أهلك وربعك وجماعتك
الي فاالمقطع مهو أسراف
هذا معزب يبي يبيض وجهه
وأنا أشهد انه أبيض وجه
لأنك تخاف تقتصد ومايكفي
والمثل يقول
مكثر ولا محتاج🤗
الأسراف هو لاكبو الفايض بعد الأكل فالدرام
هذا هو الأسراف
لكن إذا حفظوها أو أعطوها أحد
سواء فقراء او عمال
فلابااااس بذلك.

[ عدد التعليقات: 82 ] نشر منذ 4 شهور

ياجماعه الرجل اللي يتكلم بالمقطع وش يقول
انا مافهمت عليه ؟؟ بالله اللي عارف وش يقول يوضح لنا
فيه ناس يقولون انه خايف من الله والا يبي يقدم رؤس رجاجيل
بس مستحيل يقول هالكلام لو كان مشرك – ستغفر الله

[ عدد التعليقات: 4366 ] نشر منذ 4 شهور

نعرف البذخ بس البزخ مانعرف ايش هو!!! ..😏
والإسراف مرفوووض جملة وتفصيلاً

[ عدد التعليقات: 6 ] نشر منذ 4 شهور

… بزخ عربيا(خطأ) الصحيح : بذخ … عندنا بالعامية يبزخ بالشيء أي يرميه بالأرض بقوة ..

[ عدد التعليقات: 39 ] نشر منذ 4 شهور

والله اذا فيه مسؤول يخاف من الله ان يخليك انت واشكالك تلعقون الارض من اجل لقمه نظيفه
انتم من عميتوا على هذه البلاد واهلها بجهلكم وقلة ادبكم مع زارقكم
قطع يقطع الاشكال من الارض

[ عدد التعليقات: 39 ] نشر منذ 4 شهور

تصحيح *
رازقكم

[ عدد التعليقات: 1320 ] نشر منذ 4 شهور

من يرى ويشاهد هذا يعمم على جميع المواطنين،ويحكم إننا جميعا بهذا الشكل من الترف والإستعراض في المناسبات؟؟؟
ولكن الواقع عكس المشاهد؟؟؟ يوجدالكثير من يرفض التفاخر بهذا الشكل مع الأسف الشديد.
:-الله يوسع على الجميع ويبارك لهم في أموالهم وحلالهم.
لست أعني أحد بعينه في رآيي هذا ولا أخصص أحد بعينة ،بل بشكل عام.

[ عدد التعليقات: 16586 ] نشر منذ 4 شهور

الهياط الزايد عند البعض اصلحهم الله وهداهم وغفر لهم

[ عدد التعليقات: 188 ] نشر منذ 4 شهور

الله المستعان
فين كانت الصومال وكيف أصبحت
فين كانت اغانستان وكيف أصبحت
البذخ لازم يشوفوله حل قبل فوات الاوان

[ عدد التعليقات: 9767 ] نشر منذ 4 شهور

هذا ليس بذخ بل اسراف وهياط وقلة وعي

لا حول ولا قوة الا بالله