• الإثنين 19

    نوفمبر

قبل موقعة الكلاسيكو.. رصيد زيدان يقود الريال للتغلب على برشلونة

قبل موقعة الكلاسيكو.. رصيد زيدان يقود الريال للتغلب على برشلونة
ماجد محمد(صدى):

يستقبل ملعب السانتياجو برنابيو، السبت المقبل، مواجهة نارية بين نادي ريال مدريد وبرشلونة، في إطار الجولة الـ 17 من الدوري الإسباني.

وقبل المباراة المرتقبة، تُرجح الأرقام كافة ريال مدريد، حيث تغلب زين الدين زيدان مدرب الريال، على مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي في مسيرته المهنية.

حيث خاض زين الدين زيدان 11 مباراة في تاريخ الكلاسيكو ضمن صفوف ريال مدريد أمام برشلونة، واستطاع خلالها الفوز بـ4 لقاءات مقابل خسارة 3 مرات، بينما تعادل 4 مباريات.

وعلى المستوى التدريبي قاد زيدان ريال مدريد 5 مرات في الكلاسيكو أمام برشلونة، فاز خلالهم بقاءين مقابل خسارة واحدة وتعادل واحد، ليحصد خلال مسيرته المهنية الفوز على برشلونة في 6 لقاءات، والهزيمة في 4 لقاءات.

بينما خاص الإسباني إرنستو فالفيردي 12 مباراة مع برشلونة أمام ريال مدريد في تاريخ الكلاسيكو، فاز خلالها في مباراتين فقط وتعادل في لقائين ليخسر 8 لقاءات أمام الريال.

وعلى المستوى التدريبي واجه الريال في 22 مباراة، استطاع خلالها حصد الفوز في 5 لقاءات وتعادل في لقائين بينما تلقى 15 هزيمة، ليحصد خلال مسيرته المهنية الفوز على الريال في 7 لقاءات، والهزيمة في 23 مباراة.