استقبل فخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية أمس، معالي رئيس مجلس الشورى الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، الذي نقل لفخامته تحيات أخيه خادم الحرمين الشريفن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وتحيات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-، فيما حمله فخامة الرئيس الجزائري تحياته إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.
وقال معالي رئيس مجلس الشورى في تصريح أدلى به عقب اللقاء، إن الرئيس الجزائري ” اطمأن على الأوضاع في المنطقة وفي المملكة بشكل خاص ” .
وأشار من جهة أخرى إلى أنه أبلغ فخامة الرئيس بالنتائج التي تمخضت عنها زيارته للجزائر.
وأكد معاليه أن التعاون بين المملكة والجزائر سيتجدد ويزداد في المستقبل في مختلف الميادين بعد اللقاءات التي أجراها مع مختلف المسؤولين الجزائريين ليضيف أن اللقاء كان فرصة أيضًا لإبلاغ فخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة أن الأمور في المملكة على أحسن حال، مشيرًا إلى أنه تناول معه المشاكل التي تعرفها دول الجوار ليشيد معاليه في هذا الإطار بحكمة خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- التي جنبت المملكة الكثير.
حضر اللقاء معالي رئيس مجلس الأمة الجزائري عبد القادر بن صالح، ومعالي الوزير الأول أحمد أويحيى ومعالي وزير الشؤون الخارجية عبد القادر مساهل.