رفع مدير عام السجون اللواء محمد بن علي بن محمد أحمد، اليوم الخميس، بإسمه ونيابة عن جميع منسوبي المديرية العامة للسجون، أسمى آيات التهاني والتبريك لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة ذكرى مرور السنة الثالثة لتوليه مقاليد الحكم.

وقال اللواء بن محمد: في مثل هذا اليوم الخميس الموافق الثالث من ربيع الأخر لعام 1439هـ نحتفى بمناسبة عزيزة وغالية على قلوبنا، بذكرى مرور السنة الثالثة للبيعة المباركة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله- ملكاً للمملكة العربية السعودية.

وأضاف أن هذه الذكرى تُعد حدث عظيم ومناسبة كبيرة يفاخر بها كافة أبناء الوطن بمبايعة ملك الحزم والعزم، حيث أثبت للجميع حنكة وشجاعة القائد العظيم، وقاد بلاده إلى مزيدٍ من النماء والاستقرار، وسخر حياته لخدمة دينه وشعبه والأمة الإسلامية.

وأشار اللواء بن محمد إلى أن هذه المناسبة تأتي تزامناً مع إعلان الموازنة العامة للدولة، التي تمثلت في الإعلان عن أكبر برنامج مالي للإنفاق الحكومي في تاريخ المملكة لدعم عجلة التنمية، وتحسين المستوى المعيشي للمواطنين، وتنويع الاقتصاد وفق رؤية المملكة الطموحة (2030م)، بما يثبت ولله الحمد أن الرؤية الثاقبة من القيادة الرشيدة أثمرت اليوم عن ميزانية خير ونماء تعكس متانة اقتصادنا القوي .

وقال إن كل هذه الإنجازات التي نشهدها اليوم، تمت في فترة قصيرة بفضل من الله ثم القرارات الحكيمة من لدن خادم الحرمين الشريفين، واهتمامه ومتابعته المباشرة في كل توجيهاته لجميع مسؤولي الدولة، بالعناية والاهتمام بالمواطن وتحقيق تطلعاته.

وجدد اللواء بن محمد، بإسمه ونيابة عن جميع منسوبي المديرية العامة للسجون أن العهد والولاء الصادق لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- سائلا الله عز وجل أن يحفظه، ويحفظ البلاد ويديم عليها الأمن والاستقرار.