• الثلاثاء 17

    يوليو

” حساب المواطن ” يمكن المستفيدين من تقديم شكاوى عبر الإنترنت

” حساب المواطن ” يمكن المستفيدين من تقديم شكاوى عبر الإنترنت
علي القحطاني(صدى):

أفاد الموقع الرسمي لبرنامج حساب المواطن، بإمكانية تقديم شكوى عن قيمة الاستحقاق خلال 5 أيام من إيداع قيمة الدعم المالي في حساب المستفيد.

وطالب البرنامج، المتقدمين بالشكاوى، مراعاة التأكد من تطابق المبلغ المودَع من خلال حاسبة المواطن التقريبية الموجودة على الموقع بالقيام بإدخال عدد أفراد الأسرة وأعمار التابعين والدخل ومطابقة المبلغ الناتج عن العملية الحسابية مع المبلغ المودع؛ فإذا تطابق المبلغ فإن المستفيد لا يحتاج إلى تقديم الشكوى.

كما طالب، بمراعاة التأكد من أهلية جميع التابعين.

وأوضح البرنامج أن فترة السماح لتقديم الشكوى لكل دورة استحقاق 3 أشهر يعوَّض المستفيد عن الدورة المشتكى عنها في حالة قبول الشكوى.

ويمكن التقدم بشكاوى عبر الرابط  هنا.

 


تعليق واحد

[ عدد التعليقات: 5841 ] نشر منذ 7 شهور

قول المثل ما ورى بيشه عيشه لو في شمس بانت أمس / ولنا في الإسكان عبره / أل 250 لسكن لكل مواطن مودعه من 6 سنوات يجنى أرباحها ولحقها 20 مليار _ ولا مواطن إستلم سكن لآنك