• الإثنين 16

    يوليو

ضبط 3 مقيمين تحرش بـ 4 مقيمات في جدة

ضبط 3 مقيمين تحرش بـ 4 مقيمات في جدة
نايف السالم(صدى):

نجحت شرطة مكة المكرمة، في ضبط 3 مقيمين تحرش بـ 4 مقيمات في الطريق العام بجدة، وسط تهديد بالسلاح.

وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن شرطة محافظة جدة تلقت بلاغا من مركز العمليات الموحد 911، يفيد بتعرض 4 مقيمات من الجنسية الآسيوية لإطلاق النار عليهن من قبل سيارة يستقلها ثلاثة أشخاص حاولوا التحرش بهن ودفعهن إلى مرافقتهم.

وأضاف أنه عندما رفضن التجاوب مع المتحرشين أشهر أحدهم سلاحا من نوع مسدس وأطلق النار نحوهن، وأدى ذلك إلى إصابة إحداهن بكتفها وإصابة زميلاتها بسحجات وجروح نتيجة محاولتهن الهرب، ثم ارتكب الأشخاص الفرار لجهة غير معلومة.

وأبان العقيد القرشي أنه تم تشكيل فريق مختص في أعمال البحث والتحري لتعقب الجناة وجمع المعلومات على كافة الأصعدة، حيث أسفرت تلك الملاحقة عن تحديد هوية المتهمين والقبض عليهم، وهم (مقيمان وثالث مخالف لنظام الإقامة)، وقد عُثر على السلاح المستخدم والسيارة التي كانوا يستقلونها، وتمت إحالتهم بعد استيفاء إجراءات الاستدلال للنيابة العامة.


4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 338 ] نشر منذ 7 شهور

مصيبة ان يأتي وافد لبلدنا بغرض العمل او اللجوء ليأمن بنفسه وتجده مجرم يقتل ويسرق ويغش ويتحرش ويداعر ويصنع الخمر ويبيع مخدرات. هذا طبعا لا ينطبق على جميع الاجانب ولكن اذا كثرت الحالات من حق اهل البلد مطالبة المسؤولين بابعاد الاجانب . الخير يخص والشر يعم.
لا يجي احد مطفي النور يقول حتى السعوديين يسوون كذا بارد عليه واقول نعم فيه مواطنين مجرمين ولكن ما حنا بحاجة للاجانب . يادوب الجهات المسؤولة تقوم على اللي هنا حتى يجيبون لها مجرمين زيادة.

[ عدد التعليقات: 10760 ] نشر منذ 7 شهور

لا حول ولا قوة الا بالله

[ عدد التعليقات: 118 ] نشر منذ 7 شهور

الظاهر بينهم ثأر أو من جنسية وحده وأبو البنات موصي الشباب عليهم ينتبهوا لهم