قدمت إحدى المتخصصات في عالم الأزياء مجموعة من الاقتراحات الفريدة لهدايا مثالية يمكنك تقديمها إلى العروس، وهي هدايا اعتمدت أساسًا بالنظر إلى ما يمكن أن تحتاجه هذه الأخيرة أثناء فترة شهر العسل، وبقي لك فقط أن تحددي الأنسب بينها بحسب شخصية الزوجة المستقبلية وما تفضله أكثر من غيره.

6 أفكار لهدايا مميزة يمكن أن تقدميها إلى العروس

1. الشموع المعطرة

يعتبر هذا النوع من الشموع اختيارًا مثاليًا مناسبًا لكل عروس، وذلك لما يضفيه من أجواء رومانسية وحميمية على عش الزوجية الجديد. ويمكنك الاكتفاء بهذه الشموع كهدية مميزة لصديقتك أو أيضصا إضافة بعض مستحضرات التجميل أو الاستحمام كقوالب الصابون، والجل، وزيوت التدليك، ومرطب الجسم، إلى جانب أيضًا المناشف. وحتى تكون الهدية في أبهى حلة، تنصحك مجلة سيدات الإمارات بوضع جميع هذه المنتجات في سلة مزينة أو في صندوق للهدايا، مع الحرص طبعًا على إرفاقها بكارد جميل يحمل بعض عبارات التهنئة.

2. العطور

أفضل ما في العطور أنها من الهدايا التي بإمكانها أن تسعد أي أنثى عاشقة للحب والرومانسية والحياة، فلا تنسي إذا عزيزتي أن تضعيها ضمن قائمة خياراتك إذا كنت ترغبين حقا في بث المزيد من السرور في قلب صديقتك العروس، خاصةً وأنه بإمكانك العثور وبسهولة على ما يتناسب مع شخصيتها بعد أن تفننت دور التجميل العالمية في تقديم الكثير منها بروائح وأشكال مختلفة. وفي النهاية، ننصحك عزيزتي باقتناء عطر ذو شذى حسي يشعل الأجواء الحميمية بين العروسين، كما يمكنك أيضًا اختيار واحد من ذلك الذي يمكن استخدامه من قبل الجنسين.

3. ماكينة إزالة الشعر

أنت تدركين قطعًا سيدتي بأن صديقتك العروس ستكون في حاجة إلى التخلص من الشعر الزائد بشكل مستمر، ومن أجل ذلك سيكون من الجيد بالنسبة إليها لو حصلت على ماكينة لإزالة الشعر تصطحبها معها في رحلتها لشهر العسل. وبحسب الميزانية المتوفرة لديك، سيكون بإمكانك عزيزتي اقتناء واحدة كهربائية، أو تلك التي تعمل باستخدام الشمع، كما تستطيعين أيضا شراء مجموعة من شفرات الحلاقة مع الجل الخاص بها وباقة من مستحضرات الترطيب المتكاملة للجسم والبشرة.

4. يوم في السبا

ماذا لو قدمت إلى العروس وصلًا بيوم كامل في السبا من أجل العناية بجمالها والتخلص من كل تلك التوترات والضغوطات التي كانت قد تعرضت إليها أثناء التحضيرات المختلفة لحفلة الزفاف؟ سيكون الأمر رائعًا بالنسبة إليها، أليس كذلك؟ إذا أعجبتك الفكرة وشعرت بأنها ستسعد صديقتك حتمصا، فلا تترددي في تنفيذها، ولكن مع الحرص على البحث جيدًا قبل تحديد المكان المناسب، فعادةً ما تتوفر الكثير من العروض الاستثنائية والتي تشمل العديد من الخدمات التجميلية كالساونا، وتدليك الجسم، وماسكات تنظيف البشرة، والعناية بالشعر وبالأظافر، وحتى تبييض الأسنان أيضًا.

5. عشاءً رومانسيًا للعروسين

من الأكيد أن العروسين سيكونان في حاجة إلى قضاء العديد من اللحظات الحميمية بعد الزفاف مباشرةً، ومن أجل ذلك سيكون من الجميل بالنسبة لكليهما لو حظيا بعشاء رومانسي يزيد من ارتباطهما ومن حبهما الكبير لبعضهما البعض، فهل سيكون بإمكانك الحجز إذا عزيزتي ومفاجئتها بهدية تكون مختلفةً ورائعةً للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة؟!

6. ليلة بالفندق أو رحلةً لشهر العسل

هل العروس مميزة جدا بالنسبة إليك؟ أترغبين في إسعادها بهدية غير تقليدية بالمرة؟ لا بد أنك قد خصصت إذا ميزانيةً هامةً من أجل ذلك، أليس كذلك عزيزتي؟ إن كانت إجابتك بنعم، فنقترح عليك أن تقدمي لها ليلةً بفندق جميل صحبة شريكها، أو لما أيضا مفاجئتها بتذكرتي سفر إلى إحدى الوجهات السياحية المعروفة بأجوائها الرومانسية أين يمكنهما هناك قضاء أجمل لحظات شهر العسل. وتنصحك مجلة سيدات الإمارات في حال كنت من مؤيدي هذه الفكرة بالبحث جيدًا عن مختلف العروض التي توفرها الفنادق والشركات السياحية العديدة حتى تتمكني من الحصول على الخيار المناسب.