• السبت 20

    أكتوبر

مختصون يكشفون عن الوقت الأمثل للسفر الجوي

مختصون يكشفون عن الوقت الأمثل للسفر الجوي
نورة الشهري(صدى):

كشف مختصون في السفر، عن الوقت الأمثل للمسافرين، كما دعوا بتجنب أوقات أخرى، لتوفير الراحة النفسية والجسدية للمسافر.

حيث أعلن المختصون عبر موقع ” ترافل آند ليجر ” ، أن الوقت الأمثل للسفر هو في الصباح الباكر، فكلما تأخر موعد السفر زاد الارتباك والازدحام في المطار.

وأظهرت دراسات، أن رحلات الصباح الجوية أقل عرضة للإلغاء مقارنة برحلات الظهر والمساء، وبالتالي، تفضل المغادرة قبل الثامنة صباحا لتفادي الإلغاء.

وكشفت بيانات من غوغل أن الازدحام في مطار ” جي إف كي ” في نيويورك، يزداد حدة بين الظهر والعاشرة ليلا، أي أن من يحضرون إليه في الصباح إلى المطار ينعمون في الغالب برحلة أكثر راحة.


3 تعليقات

[ عدد التعليقات: 56481 ] نشر منذ 10 شهور

طيب طيب ,,

[ عدد التعليقات: 1304 ] نشر منذ 10 شهور

هههههههههههههههههه وهل يوجد أحد يتحكم فى مواعيد الطائرات والسفر بنفسه !!! ومطار ” جي إف كي ” في نيويورك يزداد حدة بين الظهر والعاشرة ليلا بسبب مئات الطائرات القادمة من أوروبا يوميا ومن يحضرون إليه في الصباح إلى المطار هم المغادرون الى أوروبا غالبا وعموما لا راحة نهائيا فى مطار ” جي إف كي فى أمريكا حيث مزدحم طوال الوقت ناهيك عن التفتيش المرهق الان بالمطار .

[ عدد التعليقات: 4728 ] نشر منذ 10 شهور

اخ طاهر سليم اسعد الله مساك
القصد من الخبر ان من يتحكم في السفر هوا من يختار موعد رحلته قبل الثامنه صباحا أي من يوفق في الحجز وتكون رحلته مرتب لها مسبقا فعليه ان يختار الوقت المناسب والمذكور في التقرير أعلاه اما من ظروفه تجبره فالله المستعان-