• السبت 20

    أكتوبر

عمان: إلغاء تأشيرات الدخول مع إيران قريبًا

عمان: إلغاء تأشيرات الدخول مع إيران قريبًا
عمان(صدى):

أعلن سفير سلطنة عمان في طهران سعود بن أحمد البرواني، اليوم السبت، عن إلغاء تأشيرات الدخول مع إيران، مؤكدًا أن هذا القرار سيزيد الاستثمار بين إيران والسلطنة.

وقال البرواني: خلال معظم زياراتي إلى مختلف المحافظات الإيرانية، كان السؤال الذي طرحه الناشطون الاقتصاديون حول التأشيرة، حيث تم اتخاذ قرار سياسي بشأن هذه المسألة، وسيتم قريبًا رفع التأشيرة بين البلدين، وبقيت القضايا التقنية فقط وسيتم حلّها.


17 تعليق

[ عدد التعليقات: 357 ] نشر منذ 10 شهور

طيب والمطلوب …

[ عدد التعليقات: 937 ] نشر منذ 10 شهور

عمان تغرد خارج السرب وش تبون في كلاب ايران

[ عدد التعليقات: 6529 ] نشر منذ 10 شهور

في مثل هذه الحالة نتمنى وضع تأشيرة لدخول العماني دول الخليج فهو متحالفين مع العدو ونرجوا من حكومة اليمن والسعودية إغلاق الحدود معها فهي تريد توطين الايرانين في بعض الأماكن على الحدود العماني ثعبان صامت

[ عدد التعليقات: 198 ] نشر منذ 10 شهور

شي عادي ، لا يعني دخول الإيراني عمان انه شوف يدخل السعودي، عندم تكونً لديك فيزا للدراسه في بريطانيا ( دوله اوربيه) لا يسمح لك بدخول الي اي دوله اوربيه اخرى الا بفيزا ، علما ان البريطانيا يدخلو اوربا عادي.
ثاني شي عمان و شعبها دوله عزيزه على مل خليجي، يعني مهما سوت تموووون، احسن شعب تعاملة معه. و على فكرة الشعب العماني عندهم ولاء و حب قوي جدا للشعب الخليج . يعني لو فكر اي إيراني او غيره بان يتاطاول فقط بالكلام راح تشوف الشعب العُماني ماذا يفعل، اقول هذا وانا واثق.

والله لو كل إيران في عمان لا اخد يشيل هم ارقدو و امانو، عمان شعبا هو درع للاخوانه الخليجين، دم واحد و شعب واحد ولغه واحده ومصير مشترك وحب متبادل.
اطلت بس والله اعشق هذا الشعب، خاوي عماني ورآح تفهم.

[ عدد التعليقات: 93 ] نشر منذ 10 شهور

الله يهنيء سعيد بسعيده

[ عدد التعليقات: 338 ] نشر منذ 10 شهور

عرفوا الدنيا على حقيقتها وكلن بهواه

[ عدد التعليقات: 733 ] نشر منذ 10 شهور

يعتبرون مسالمين مع الكل..مجرد رأي

[ عدد التعليقات: 99 ] نشر منذ 10 شهور

العمانيين كشعب ناس راقين في التعامل ( وجهة نظر ). .

[ عدد التعليقات: 2698 ] نشر منذ 10 شهور

العدو الحقيقي للسعوديه عمان بعد قطر يبون يرفعون اقتصاد المجوس عبر دولة عمان وعبور لتوزيع البضائع الايرانيه للدول بعد تغير بلد المناشئه بكتابة سلطنة عمان علي الاستكرات

[ عدد التعليقات: 38 ] نشر منذ 10 شهور

والله انهم من انذل خلق الله
زاملت مجموعه منهم اثثناء الدراسه وكانوا يضمرون حقد وحسد لهذه البلاد
اباضية اغبياء

[ عدد التعليقات: 20493 ] نشر منذ 10 شهور

ما فيه داعي تاشيره بينهم وخصوصا ان الايرانيين هم من ثبت حكم قابوس عندما قامت عليه ثورة ضفار وطلب المساعده من شاه ايران وارسله قوة اخمدت الثوره ولا تزال موجوده في عمان
علاقتهم قديمه جدا وعمان ليس وراها خطر يهدد السعوديه وهي تختلف عن نظام الحمدين كليا
سياسة عمان ثابته منذ زمن وهي صديقة الجميع ولا تحاول الدخول في مهاترات مع احد

[ عدد التعليقات: 2276 ] نشر منذ 10 شهور

فتح باب للباسيج والحرس الثوري يهربوا اللي يبغوه
خلاص عمان تحد السعودية والامارات واليمن
يالله تنصر عبادك الموحدين

[ عدد التعليقات: 257 ] نشر منذ 10 شهور

سلطنة عمان مسالمة علاقاتها طيبة مع الكل .

[ عدد التعليقات: 2772 ] نشر منذ 10 شهور

حقا كل اناء مما فيه ينضح , لم يجدو في هذا العالم من هو جدير بالتعامل معه على كل المستويات سوى العدو الفارسي , الذي لا يخفي نواياه ومقاصده , والذي يشكل خطرا على الجميع في هذه المنطقة ثم تجد اعضاء في مجلس التعاون من يسعى جاهدا لتمزيق وحدة الصف الخليجي , هذا يعني ببساطة ان ايران في سبيلها لتحقيق اهدافها الخبيثة وصارت تحيط بنا احاطة السوار بالمعصم يا هؤلاء لاعذر لكم وستجد منهم من يقول انها مسألة سيادية نعم هي كذلك حين تكون خارج المجلس .عموما دجاجة حفرت على رأسها عفرت

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 10 شهور

علاقة عمان مع ايران منذ مئات السنين وعلاقة اخوه وصداقه ولو قرانا علاقة عمان مع الصين فهي اقدم تجاره بحريه على مستويات العالم ومع أمريكا اول سفير عماني من مئات السنين مع أمريكا ومع بريطانيا وغيرها وغيرها ( من احبه الله احبته عباد الله ) وليس من الضروري او الحقد او الغل او الكراهيه ان نقول انذل شعب والشعب لا يرد بالمثل ليس خوفا بل بتسامح فقط بكلمة سامحك الله كما يقال (اسال التاريخ اذ فيه العبر ***ضل قوم ليس يدرون الخبر)