• الخميس 19

    أبريل

الأطفال ذو الـ 9 أشهر والعامين محرومون من التطعيمات والمراكز الخاصة توفرها بـ 300 ريال 

الأطفال ذو الـ 9 أشهر والعامين محرومون من التطعيمات والمراكز الخاصة توفرها بـ 300 ريال 
حمود العنزي(صدى):

بسبب غياب تطعيمات المواليد لأعمار الـ9 أشهر والسنتين، اشتكى عدد من أولياء الأمور من المراكز الصحية أو بعض المستشفيات الحكومية.

وأبلغ عدد من الأهالي، وزارة الصحة عبر هاتف الشكاوى المجاني 937 ، لم يجدوا أي رد من الوزارة، مكتفين بالإشارة إلى أنه سيتم التواصل لاحقا، دون تحديد أي موعد لوصول تلك التطعيمات.

واستغرب أولياء الأمور من توفر التطعيمات في مستشفيات القطاع الخاص، فيما تغيب في المراكز الحكومية، الأمر الذي يجعلهم في حيرة من أمرهم، فإما أن يصبروا في انتظار توفر التطعيمات التي لا يعرف موعد وصولها ولا مدة الانتظار سواء لأسابيع أو أشهر، خاصة أن موعد التطعيم اللاحق لا يفصل عن هذا التطعيم سوى 3 أشهر، وإما أن يلجأوا للقطاع الخاص مما يكبدهم مصاريف إضافية تصل إلى أكثر من 300 ريال.

 


4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 2051 ] نشر منذ 4 شهور

في اليمن التطعيم متوفر لجميع المراحل العمرية وببلاش في مستوصفات ومستشفيات الحكومة وببلاش ولجميع الجنسيات القاطنة فيه

[ عدد التعليقات: 4346 ] نشر منذ 4 شهور

عدناني .. روح لديارك اليمن وتمتع في خيراتها .. مو شغلك اذا عندنا تطعيم او ماعندنا .. بلدنا وعاجبتنا والله يحفظها من كل حاسد وحاقد … قاعد في خيرنا وتتشرط بعد … شحات وروحك تجاريه 😏 والله ابتلينا بهالخمه

[ عدد التعليقات: 58 ] نشر منذ 4 شهور

ناقدة ومتابعة
ينصر دينك الرد المناسب وفي الجبهة

[ عدد التعليقات: 4346 ] نشر منذ 4 شهور

اي والله اني صادقه اللي مو عاجبه ينقلع باللي لايحفظه ويتركون لنا بلدنا بزينها وشبنها نحبها وراااضين فيها والله يديم علينا الأمن والخير اللي احنا فيه .. وهاليمنه ماادري ايش يعجبهم مافيهم خير ولايثمر فيهم معروف 🌚