مواطن يقدم 10 مليون ريال مهر لزوجة مغربية يشعل " تويتر "

علي العنزي (صدى):
نشر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر " خلال الساعات الماضية أن مواطن سعودي تزوج من مغربية بمهر 10 مليون ريال ما أثار حالة من الجدل.

ودشن مغردون " هشتاجا جديدا " بعنوان  " سعودي يتزوج مغربية بـ 10 مليون " ، وتباينت ردود الأفعال حيث اعترض مغردون على غلاء المهر فيما أيد البعض هذا الزواج.

وقال مغرد: " حصل اليوم.. شاب سعودي يتزوج فتاة مغربية بــ 10 مليوون.. ولكن يوجد أسباب غامضة للزواج.. تعرف على الأسباب والتفاصيل بأول تعليق " .

وعلق مغرد قائلا: "  السعودي يحب المرأة تكون عبده له وهذا ما تفعله المغربيات المرأة السعودية عزيزة نفس وقويه بنفسها لا تجيد هذا الدور....! " .

وأضافت مغردة : " يزعجنا بالمهور غالية وما نقدر نتزوج وإذا تزوج سعودية مهرها 100 ألف يذلها بذا المهر وينكد عليها عيشتها ويخليها تكره اليوم اللي وافقت أنها تتزوجه وهو عند المغربيات يدفع الملايين !! " .

 

 

التعليقات

القرنيs@s@... ... ... .قاآآآآهرهم😉👌
القرني[email protected]@... ... ... .قاآآآآهرهم😉👌 عدد التعليقات : 66707
منذ 3 سنوات
أشوف المذيعة المتألقة غادة تغرد ف الموضوع
10مليون لو عطيتها هيلاري رفعت قضية خلع على زوجها وتزوجتني😂😂
أنا مدري وش عقليات بعض البشر
ومن وين ايغرفون هاالدراهم🤔
وفالأخير طايح عند رجول المغربية
يامسحور
يامغدور🤗🤗🤗🤗
قليب الذيب
قليب الذيب عدد التعليقات : 332
منذ 3 سنوات
ههههههههههه حلوه هلاري تخلع كلينتون خخخخخخخخخخخخخخخ
بس ترى انوقع كلام جرايد
يعني خذ وخل
abu ammar
abu ammar عدد التعليقات : 48934
منذ 3 سنوات
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يمكن هذا من الحراميه اللي هربوا فلوسهم للخارج وفكر يسجل هذا المبلغ باسم المغربيه تحسبا لما سيحصل له مستقبلا . تصور كم يملك هذا الزوج اللي دفع هذا المبلغ كمهر لامراءه ؟ لا بد انه يملك مليارات .
او ممكن يكون مسحور والسحر منتشر في المغرب بكثره والسحره في الشوارع والمقاهي يعمل لك السحر بمبلغ زهيد جدا
هؤلاء اصحاب الملايين اللي يدفعونها في الزيجات او في شراء ناقه او جمل اقلبهم حصل على هذه الاموال عن طريق غسيل الاموال يعني جاته الملايين بلا تعب فغندما يصرفها في غير محلها فلن يخسر شي
ابو ياسر.
ابو ياسر. عدد التعليقات : 817
منذ 3 سنوات
خروف كبير من السراق الجدد . ....
امي يانبع الحنان
امي يانبع الحنان عدد التعليقات : 5314
منذ 3 سنوات
اممممم
واضح وصريح
واضح وصريح عدد التعليقات : 13110
منذ 3 سنوات
صدق المثل القائل:-
اللي معه قرش محيره ،،، يشتري حمام ويطيره.
^&^*،،* سهم *،،*^&^
^&^*،،* سهم *،،*^&^ عدد التعليقات : 5430
منذ 3 سنوات
اذا صدق الخبر .. الله لايباركلة
الشاهين
الشاهين عدد التعليقات : 726
منذ 3 سنوات
صدقوني لو كان المال حلال ماقدم هذا المبلغ متفاخرا بمغربية .السعودية مهما كانت جوهرة مصيونة وفخر وعزة وكرامة وحشمة هنا الفرق ؟
jamalco
jamalco عدد التعليقات : 5963
منذ 3 سنوات
يواخذ القرد على ماله - بكره يروح المال ويبقى القرد على حاله - والبركه تأتي بمن قل صداقه - خذوهم فقراء يغنيكم الله من فضله _ وتذكر مال الكنزي للنزهي كلام درر - وقيييييس قبل الغطيس - وأحبك ياه يسمك إيه ومعي خلك حنين
ابو احمد
ابو احمد عدد التعليقات : 124
منذ 3 سنوات
وين مكافجة الفساد عنه والله لو انه تعبان فيها ومجمعها بعرق جبينة ما يسوي كذا شكلة لاهف كم مليار ويعلب على كيفة
ابو محمد
ابو محمد عدد التعليقات : 127093
منذ 3 سنوات
يارب لاتسخط بنا ,,
القروي
القروي عدد التعليقات : 93
منذ 3 سنوات
هذا مثل اللي شرى منديل أم كلثوم زمان ب 17 مليون .... ههههههه
abu ammar
abu ammar عدد التعليقات : 48934
منذ 3 سنوات
ولا تنسى الاماراتي اللي اشترى عذرية فتاه امريكيه عمرها 19 سنه بمليون و مية الف يورو بعد ان طرحت عذريتها في مزاد فاز به الاماراتي على امريكي وانجليزي
ايش استفاد الاماراتي مقابل هذا المبلغ الكبير ؟ هذا المفروض يحاكم على تبذير الملايين في شي تافه مثل من دفع 10 مليون ريال للمغربيه
ابو بدر
ابو بدر عدد التعليقات : 20
منذ 3 سنوات
هذا المفروض حقين مكافحت الفساد يحققون معه من أين لك هذا
العدناني
العدناني عدد التعليقات : 3692
منذ 3 سنوات
واحد من اثنين
إما الأمر كله كذبة
أو الرجال بيهرب أمواله برى البلد
أبونايف
أبونايف عدد التعليقات : 2366
منذ 3 سنوات
10 مليون اخذ فيها اربع حريم واربع فلل واربع عماير
واشتري حي بالمغرب ونادي الوداد بعد
احمد الحازمي
احمد الحازمي عدد التعليقات : 41
منذ 3 سنوات
لاحول ولا قوة الا بلله .. الله لايسخط علينا
تيسان2
تيسان2 عدد التعليقات : 294
منذ 3 سنوات
واحد يبلش يدور معيشة عيالة ويالله يلحق وحدن يرمي عشرات الملايين بها الشكل
الموضوع فيه شي موطبيعي او كذب
ابوسيكل
ابوسيكل عدد التعليقات : 862
منذ 3 سنوات
فلوسه وهو حر فيها لويعطيها ماله كله ماطلب منكم فزعه سبحان الله
نجر بن محماس
نجر بن محماس عدد التعليقات : 1580
منذ 3 سنوات
هذا إما مسحور بسحر معتق... او مجنون ورث مال ابيه ولم يجد من بحجر عليه...
مهر اطلق مغربيه وكاله على الزيروا لا يتجاوز عشرة آلاف
العوفي
العوفي عدد التعليقات : 695
منذ 3 سنوات
ياناس هذا كله خرطي واعلام على شان الدول والشعوب الثانيه تقول أن الشعب السعودي مطنطخ ويلعب بالملايين ولهم بحاجة حساب مواطن ولاغيره ولهو بحاجة شي وأن الدول طانخه شعبها قسم بالله ماريح يدفع 10 مليون على شان حرمه إحتى لوكان مختلسهن من الدوله هذا 10 مليون ماتلعب
بس هذا كل مبرر الزيادة الأسعار ودفع الضرائب على حساب الموطن الضعيف
محمد
محمد عدد التعليقات : 3880
منذ 3 سنوات
سوف تسئل عن النعيم ،

المراه السعوديه او غيرها من النساء بكل بلد تعز زوجها وتقوم بالواجب

اما الزوج هذا 10 مليون في شي بالموضوع ياغسيل اموال او مسحور لان البتاع نفس البتاع
لست محرومه ولي رباً رحيم
لست محرومه ولي رباً رحيم عدد التعليقات : 80320
منذ 3 سنوات
طيب
لست محرومه ولي رباً رحيم
لست محرومه ولي رباً رحيم عدد التعليقات : 80320
منذ 3 سنوات
مبروك
كجمغلو
كجمغلو عدد التعليقات : 17182
منذ 3 سنوات
خرووووووووووووووووف كبير

اترك تعليقاً