• الثلاثاء 16

    أكتوبر

الهلال على مشارف لقب دوري المحترفين بفضل لاعبيه

الهلال على مشارف لقب دوري المحترفين بفضل لاعبيه
نواف السالم(صدى):

نجح نادي الهلال في تصدر المركز الاول بنتيجة ٢٧ نقطة وهو ما أدى الى اعتلاءه صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين مع نهاية القسم الاول.

وبالنظر إلى إنجازات الفريق ، نجد أنه لا يوجد ما يثير الدهشة في ظل وجود النجم الهلالي نواف العابد ، والسوري عمر خربين ، وأسامة هوساوي ، بالإضافة إلى لاعب الوسط عبدالله عطيف .

وعلى الرغم من ذلك ، لا يكتفي الهلال بالأسلحة القوية التي يملكها ، حيث يسعى في الوقت الحالي إلى التعاقد مع لاعب العين الإماراتي ” عموري ” ، لتحقيق انتصارات متتالية .

وبالإضافة إلى القوة التي يمتلكها الهلال في الوقت الحالي ، فتعد عودة البرازيلي كارلوس إدواردو لصفوف النادي بعد تعافيه من إصابته ، إضافة قوية للفريق ، خاصةً بعد مساهمته في حسم لقب الدوري للهلال .


2 تعليقان

[ عدد التعليقات: 1428 ] نشر منذ 10 شهور

هذا الهلال زعيم الانديه السعوديه وزعيييم اسيا وعم الفقراويه بدون منازع وتاج على رؤسهم

[ عدد التعليقات: 252 ] نشر منذ 10 شهور

*القوه لله ثم لزعيم اسياء💙💙 نعم انه زعيم نصف الأرض أبى من أبى وشاء من شاء..فريق ممتع وهو فايز وممتع وهو خاسر ولا يجيب لا ضغط ولا سكر ولا نكد.. فريق لا يعتمد على عضو شرف واحد ولا للاعب واحد..فريق حطم الرقم القياسي بشعبيتة الجارفه وببطولاتة المحلية والعربية والأسوية.. فريق يمتلك أفضل لعيبه محترفين ويملك أعضاء شرف محبين وداعمين للأزرق وللهلال وشكرآ وجه السعد كفو كفو ألجمت الأفواه وإلي يحب يناقز في الإسنديوهات ألف بوسه على جبينك.. والأن مع الصفقة الكبيرة إلي تنطبخ على نار هادئه وللعلم عموووووري وصل الرياض اليوم والي حابب يتأكد يكلم أي أحد يعرفه في المطار💪💪💪🤳الهلال مرعب وعنيف ولا أحد يهزمه إلا الهلال نفسه مع إحترامي لجميع الفرق والسبب واضح وبسيط على كل حال.. قالها التويجري(ما يهذري المهذري إلا من حر السخونه حكمة قالها وصدق*
بالتوفيق لزعيم أسيا والثالثة ثابتة بأذن المولى عز وجل والسابعه قادمه لا محاله..
ابو بدر الهلالي المدريدي..
🤞