• الجمعة 20

    يوليو

بالفيديو.. القطريون يرفضون التهنئة في احتفالات اليوم الوطني

بالفيديو.. القطريون يرفضون التهنئة في احتفالات اليوم الوطني
طلال الضوي(صدى):

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو لمذيع قناة قطر الرسمية في الدوحة ، حيث استمر يبحث لفترة طويلة خلال مهرجان العيد الوطني، عن أحد المواطنين القطريين لإجراء مقابلة تلفزيونية معه احتفالاً باليوم الوطني للدولة .

وخلال المقطع لم يتمكن المذيع من إيجاد مواطن واحد يقبل على الكاميرا لتهنئة الدوحة بعيدها ، وهو الأمر الذي عرضه لإحراج شديد جعله يلجأ إلى المجنسين والوافدين .

وعلى الرغم من حالة الصدمة التي انتابت المذيع وحاول إخفائها أمام الكاميرا ، إلا أن الأمر بات عادياً اليوم في ظل طرد صهاينة قطر لقبائل الدولة الأصلية وسحبهم لجنسيات مشايخ القبائل المعترضين على سياساتهم الحاكمة .


10 تعليقات

[ عدد التعليقات: 18146 ] نشر منذ 7 شهور

هههههههههههههههههههههههههههههههه

ما فيه الا اجانب واحد مصري وباكستاني لبسوهم ملابس خليجيه وعمل معهم لقاء سريع

[ عدد التعليقات: 5879 ] نشر منذ 7 شهور

اغلبهم مجنسين وتلاقيط من ايران وباكستان والهند وشوام .. امحق دولة 😏🤣

[ عدد التعليقات: 50459 ] نشر منذ 7 شهور

هههههههههههههههههههههه

,, يافضيحة بجلاجل والعوراء ام الحناجل ,,

[ عدد التعليقات: 4945 ] نشر منذ 7 شهور

توهق المذيع * في المجنسين ** هااااااااااع
*
ياااا شماتة أبله عطياااات فيكم يااا حبايب الشريفة * ههههههههههه

[ عدد التعليقات: 639 ] نشر منذ 7 شهور

مرة مسكتني دورية شرطة في قطر طلع قائدها سوداني يازول داير شنو تقطع الاشارة

[ عدد التعليقات: 10852 ] نشر منذ 7 شهور

ههههههههههههههههههههههههههههه يفكرهم قطريين طلعو كلهم اجانب

[ عدد التعليقات: 680 ] نشر منذ 7 شهور

المذيع برأسه اجنبي ههههههههه ماطاح الا على شاكلته سبحان ربي كيف فضحهم مثل الإعلام السوري كذب في كذب حتى انفضحو ..

[ عدد التعليقات: 191 ] نشر منذ 7 شهور

هو فيه مواطنين اصلا في قطر ؟ حتى انديتهم ومنتخبهم اجانب مجنسين

[ عدد التعليقات: 18146 ] نشر منذ 7 شهور

جزيرة قطر في الحقيقه لم يكن في بشر وكانت منطقة استراحه لصيادين الاسماك واللؤلؤ ايام زمان والصيادون هم خليط من البشر من الكويت شمالا الى الهند جنوبا ثم هاجر ثويني جد ال ثاني الاول من الحوطه بعد خلافه مع بعض سكان اهل الحوطه وانتقل وذهب الى جزيره قطر المعزوله من الكائنات الحيه ولا يوجد بها حتى مرعى للبهايم . واعتبر نفسه شيخ الصيادين في هذه الجزيره ولما وصل الانجليز اثناء ذهابهم الى الهند وقفوا في هذه الجزيره لراحه فوجدوا المدعو ثويني هو زعيم المجموعه واتفقوا معه على امارة الجزيره بشرط تأمين المؤن والمعيشه لسفن الانجليزيه وللبحاره الانجليز اثناء مرورهم بالجزيره . اذا جميع من في قطر هم خليط من البشر اقلبهم من الهند وباكستان والبلوش ومع تطور الامور اصبحو قطريين واما القبائل العربيه التي ذهبت لقطر لم تذهب الا بعد انقلاب الشيخ خليفه على ابن عمه في عام 1970 م ولم يستقر منهم في قطر الا القليل جدا لان اغلبهم عادو لسعوديه في عام 1974 م والقليل الباقي منهم طردهم نظام الحمدين هذا العام بعد رفضهم التهجم على السعوديه وتأيد نظام تميم الفاشل لذلك لم يبقى من العرب الا القليل جدا ومضطر للبقاء
لذلك لم يجد المذيع مواطن عربي قطري الا واحد مصري البسوه لباس قطري ودفعوا له مقابل خروجه وتأييده لنظام تميم والاخر باكستاني عايش في قطر . فمن يعتبر قطر دوله فهو غلطان لانها ليست دوله فعلا مثل بقية الدول وانما ممكن نعتبره واحه صغيره لا يوجد بها مقومات الحياة