• السبت 18

    أغسطس

بعد إخفائها.. عدسات تلتقط هيكل سيارة ” مرسيدس ” الأحدث في الشوارع

بعد إخفائها.. عدسات تلتقط هيكل سيارة ” مرسيدس ” الأحدث في الشوارع
متابعات(صدى):

تمكنت ماركة ” مرسيدس ” الشهيرة من إخفاء سيارتها الجديدة AMG GT4 منذ بداية العام ، إلا أن عدسات تجسسية التقطت الظهور الأول للسيارة في الشوارع هذا الأسبوع .

ووفقاً للصورة ، تظهر السيارة الحديثة بسقف منحدر بشدة مع صندوق خلفي ، وعلى الرغم من التكتم الشديد على تفاصيل السيارة في الوقت الحالي ، إلا أن التوقعات تشير إلى وجود مصابيح خلفية شبيهة بالكوبيه AMG GT ، كما تظهر هوية السيارة من الأمام بشكل واضح حيث تبرز مصابيح ” ليد ” الأمامية والمقدمة التي تحمل الشكل المدبب .

كما يتوقع أن يكون أداء مرسيدس الجديدة أقوى بشكل كافي لمنافسة جميع السيارات السابقة ، حيث يتم تلافي عيوب الإصدارات السابقة في هذا النوع ، حيث نتمكن من رؤية المخارج الأربعة لعادم السيارة ، بالإضافة إلى الجناح الخلفي ، فضلاً عن محرك V8 ثنائي التربو المتوقع وجوده بسعة 4 لتر ، وهو الأمر الذي يساعد في إنتاج قوة لا تقل عن 650 حصان ، ولمزيد من القوة يمكن أن ترتبط بعض المحركات الكهربائية بمحرك الوقود لزيادة العزم .


2 تعليقان

[ عدد التعليقات: 32256 ] نشر منذ 8 شهور

جمييييييييييييلة
جمييييييييييييييلة وراااااااائعة جدآ
حتى في حال ثبتها ع سرعة محدده
وشلت يدينك من على الطارة تبدى تعطيك تنبيهات
شافتك ماتجاوبت ولا رجعت مسكت الطاره
توقف من نفسها وتدق فلشر
وتفتح زرار باب السيارة على اساس احد يجي ينقذك
بصراحة مطووووووره بشششششششششششكل
رهييييييييييييييب😘

[ عدد التعليقات: 1006 ] نشر منذ 8 شهور

اللهم ياالله أني أسألك من واسع فضلك ورزقك الواسع لا إله إلا أنت سبحانك لا معبود إلا سواك لا إله ألا الله وحده لا شريك له وأن محمدا عبده ورسوله.