• الجمعة 20

    أبريل

أمريكا معلقة على إهانة ” الأسد ” : ” هذا ثمن البقاء في السلطة “

أمريكا معلقة على إهانة ” الأسد ” : ” هذا ثمن البقاء في السلطة “
واشنطن(صدى):

علقت وزارة الخارجية الأمريكية على منع الضابط الروسي، الرئيس السوري بشار الأسد، من مرافقة نظيره الروسي بوتين، واصفة الحدث بـ ” ثمن البقاء في السلطة “.

وقال فريق التواصل الإلكتروني بوزارة الخارجية الأمريكية عبر تغريدة على تويتر ” مرافقو رئيس زائر يحدون من حركة رئيس سوريا، ثمن البقاء في السلطة “.

وفي السياق ذاته، أضاف الإعلامي المصري عمر أديب خلال برنامج ” كل يوم ” المذاع على فضائية ” أون-أيه ” ” بوتين كان في أرض روسية وسط قواته ويستقبله قائد روسي وبشار الأسد كان ضيفا عزيزاً “.


5 تعليقات

[ عدد التعليقات: 4180 ] نشر منذ 4 شهور

بشار سلم الجمل بما حمل
لروسيا وايران الرافضة
في سبيل ان يبقى ع الكرسي
لا يعباً بشيئ
شعارهـ انا ومن بعدي الطوفآن

[ عدد التعليقات: 45952 ] نشر منذ 4 شهور

هههههههههههه

,, يافضيحتك بجلاجل وام حناجل ، ولكل اللي جاك تستاهل ,,,

[ عدد التعليقات: 3326 ] نشر منذ 4 شهور

يقول المثل:
من سلم ( ) للناس لاعاد يحسس عليها-
والله استحي اذكر الكلمه عاد انتم كملوها -معروف المثل عند اهل الشام ولبنان-

[ عدد التعليقات: 44 ] نشر منذ 4 شهور

انكشفت جميع الاوراق المزورة ولم يعد يخفى حتى على الطفل الرضيع ماذا يعني ان تكون
رئيس دولة او حتى وزير !.الجميع مجرد وكلاء او مدراء فروع وموظفين مأجورين بالساعة لصالح شركات وانظمة عالمية عظمى وكبرى لا اكثر في اي لحظة سيتم #خلعهم# مع ابتسامة صغيرة 🙂

[ عدد التعليقات: 9769 ] نشر منذ 4 شهور

بشار النعجة طول عمره ذليل