• الجمعة 20

    يوليو

رسالة غامضة تكشف سبب انتحار مُقيم الخبر

رسالة غامضة تكشف سبب انتحار مُقيم الخبر
خالد الضبيبي(صدى):

أكدت فرق البحث أنه تم العثور على رسالة غامضة توضح أسباب إقدام مفقود بشاطيء الواجهة البحرية بمحافظة الخبر على الانتحار غرقًا.

وأعلن فريق البحث عن المفقود أنه تم العثور على سيارة متوقفة في الواجهة البحرية يرجح أنها خاصة بالمفقود ” آسيوي الجنسية ” ، ويوجد بداخلها رسالة ورقية باللغة الإنجليزية الركيكة تشتمل على أفكار فلسفية مشوشة حول علاقة الإنسان بالحياة.

وأشارت بعض المصادر إلى أن الجهات الأمنية فتحت تحقيقًا في الحادثة لمعرفة مدى حقيقة ما كتبه المفقود في هذه الرسالة الغامضة.

يُذكر أن دوريات حرس الحدود البحرية في محافظة الخبر تبحث عن مفقود منذ السبت الماضي في الواجهة البحرية للمحافظة، ويواصلون في عمليات البحث حتى اليوم بمشاركة 20 غواصًا ومتطوعًا من فريق غوث التطوعي.

 


6 تعليقات

[ عدد التعليقات: 195 ] نشر منذ 7 شهور

بيلتقي عند عبدالله البحري ههههههه

[ عدد التعليقات: 50460 ] نشر منذ 7 شهور

لا حول ولا قوة إلا باالله العلي العظيم ,,

[ عدد التعليقات: 4180 ] نشر منذ 7 شهور

استغفر الله العظيم
الإنتحار نهاية مؤلمة
دليل ضعف إيمان بالله تعالى
نسأل الله الثبات والموت ع حسن الخاتمة
أخرج البخاري في صحيحه في كتاب أحاديث الأنبياء / باب حديث الغار : حَدَّثَنَا أَبُو الْوَلِيدِ حَدَّثَنَا أَبُو عَوَانَةَ عَنْ قَتَادَةَ عَنْ عُقْبَةَ بْنِ عَبْدِ الْغَافِرِ عَنْ أَبِي سَعِيدٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( أَنَّ رَجُلاً كَانَ قَبْلَكُمْ رَغَسَهُ اللَّهُ مَالاً فَقَالَ لِبَنِيهِ لَمَّا حُضِرَ : أَيَّ أَبٍ كُنْتُ لَكُمْ ؟ قَالُوا : خَيْرَ أَبٍ ، قَالَ : فَإِنِّي لَمْ أَعْمَلْ خَيْرًا قَطُّ ، فَإِذَا مُتُّ فَأَحْرِقُونِي ثُمَّ اسْحَقُونِي ثُمَّ ذَرُّونِي فِي يَوْمٍ عَاصِفٍ ، فَفَعَلُوا ، فَجَمَعَهُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ فَقَالَ : مَا حَمَلَكَ ؟ قَالَ : مَخَافَتُكَ ، فَتَلَقَّاهُ بِرَحْمَتِهِ )

[ عدد التعليقات: 10843 ] نشر منذ 7 شهور

يديه وما اوكتا ………. ذهب الى حيث يريد

[ عدد التعليقات: 346 ] نشر منذ 7 شهور

بعض التعليفات مالها داعي ,,