• الجمعة 20

    يوليو

سفير فلسطين لدى المملكة يُشيد بمواقف خادم الحرمين تجاه القدس

سفير فلسطين لدى المملكة يُشيد بمواقف خادم الحرمين تجاه القدس
نايف السالم(صدى):

علق السفير الفلسطيني لدى المملكة باسم الآغا، على تطاول بعض الفلسطينين على قيادة المملكة في الفترة الأخيرة، مؤكدًا أنها استفزت كل مسلم.

وأوضح ” الآغا ” أن هذا السلوك نابع من بعض المناطق الفلسطينية الخارجة عن نطاق الشرعية، حيث تعتبر امتدادًا لجماعة الإخوان المتشددة وبعض الأنظمة التي تسعى إلى تشويه دور المملكة.

وأشاد بالعلاقات السعودية الفلسطينية الرسمية والشعبية التي ستبقى شامخة إلى الأبد، متوعدًا لهؤلاء ” الشاردين ” على حد قوله، بأنهم لن يمروا مرور الكرام بهذه التصرفات المهينة.

كما أكد ” الآغا ” على المواقف الثابتة والخالدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، تجاه القضية الفلسطينية، ونصرة الفلسطينيين على مر العقود، بالإضافة إلى الدفاع عنها في المحافل الدولية، لافتًا إلى أن المملكة لم تقصر يومًا في مساعدة البلاد العربية والإسلامية.


3 تعليقات

[ عدد التعليقات: 10843 ] نشر منذ 7 شهور

ما جبت جديد ………. القاصي والداني يعرف مواقف حكام السعودية منذ القدم

[ عدد التعليقات: 918 ] نشر منذ 7 شهور

للاسف الفلسطينين معروف عنهم يوم احتل صدام الكويت كل فلسطينى شال السلاح وهاجم جاره انتم خونه بعتم ارضكم لليهود ونسيتم دعم المملكه لكم خلو قطر وايران تنفعكم يالكلاب

[ عدد التعليقات: 50 ] نشر منذ 7 شهور

فلسطين الكل يعلم انها لن تعود الي احضان العرب مرة اخري الا بمعجزة والمعجزة لن تتحقق الا بالمنام واحنا مش مجانيين نعطي نعطي ناس تسب وتشتم