نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بعد تعطيله لحساب " ترامب " .. هذه دوافع موظف " تويتر " السابق

واشنطن (صدى):
قام الموظف " بهتيار دوسياك " العامل السابق بموقع " تويتر " ، بوقف حساب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" لمدة 11 دقيقة ، وهو ما دفعه لترك العمل بالمقر في سان فرانسيسكو وعدوته لبلاده الأصلية ألمانيا .

وقرر " دوسياك " بعد امتناعه لفترة طويلة عن الظهور ، أن يعود لحياته الطبيعية من خلال تصريحه لموقع " تك كرانش " الأمريكي بتفاصيل الواقعة لتصحيح الأمر، حيث أكد أن ما قام به كان خطأ غير مقصود .

والأكثر إثارة للدهشة ، هو تأكيد الموظف المُتهم أنه كان يعتقد أن حساب " ترامب " محمي بشكل كامل من أي محاولة للاختراق أو التعطيل ، موضحاً أن هناك تقرير وصل من قبل القسم المختص بمعالجة تقارير السلوك السئ ، قد وصل بشأن حساب الرئيس الأمريكي ، فاتخذ " بهتيار " بدوره كافة الإجراءات اللازمة لتخطي المشكلة والتي تقتضي بإلغاء تفعيل الحساب ، دون علم منه بأنه سيتم إغلاقه بالفعل مثل بقية الحسابات العادية الأخرى .

ووفقاً للموقع الأمريكي ، فقد أغلق الموظف جهاز الكمبيوتر الخاص به في نهاية الدوام بعد قيامه بجميع الخطوات ، حتى تم اكتشاف تعطل الحساب بعد عدة ساعات عندما سألته امرأة عن حساب " ترامب " .

التعليقات

القرنيs@s@... ... ... .قاآآآآهرهم😎👍
القرني[email protected]@... ... ... .قاآآآآهرهم😎👍 عدد التعليقات : 66790
منذ 3 سنوات
أصلآ تويتر إذا وقفت حساب احد
فقط تعطيل بسيط ثم يعود الحساب
هذا للمعلومية
الشي الثاني الموظف الي عطل حساب ترامب
كان زعلان لأنه يقضي آخر يوم عمل له فشركة تويتر
فحب يطبق المثل الي يقول
لاقدك رايح فكثر فاالفضايح😂😂😂

اترك تعليقاً