• الجمعة 15

    ديسمبر

بالفيديو .. الراحل محمد المتحمي يتحدث عن حلول بديلة لـ ” عقبة شعار “

بالفيديو .. الراحل محمد المتحمي يتحدث عن حلول بديلة لـ ” عقبة شعار “
عادل الحربي(صدى):

كشف مقطع صوتي لمحافظ محايل عسير، محمد المتحمي ” رحمه الله حرصه على حل مشكلة أهالي منطقة عسير مع عقبة شعار خلال الفترة الماضية، حيث سعى قبل وفاته لمناقشة القضية ووضع حلول سريعة لحلها.

وقال الإعلامي على العلياني إن المتحمي كان مثالًا للمسؤول المخلص الذي يتعامل مع الإعلام كشريك في التنمية والإصلاح مؤكداً أن عقبة شعار أولوية أولى لديه، لأن بها كوارث خاصةً وأنها المنفذ الوحيد لمنطقة عسير.

والتقى ” معالي المواطن ” مساء أمس الأربعاء عددًا من أعيان المنطقة، الذين أكدوا حاجة المنطقة لازدواج عقبة شعار، وإيجاد بديل لها.

وتوفي المتحمي يوم 5 نوفمبر 2017 في حادث تحطّم طائرة عمودية قرب محمية ريدة جنوب غرب المملكة برفقة الأمير منصور بن مقرن وعدد من مسؤولي منطقة عسير .


3 تعليقات

[ عدد التعليقات: 39 ] نشر منذ أسبوعين

الله يرحم امواتنا واموات المسلمين ما حل مشاكل محافظة بيشة بل احضر مياه الصرف الصحي لمدينة خميس مشيط لأكبر سد في الشرق الاوسط سد الملك ببيشةفهد ودمر المحافظه بمعنى الكلمه وكان يأمر بسجن من يعارض ذلك وكان ممن يتستر على ما كان يفعله صديق الصبا من تجاوزات في بيشة مدير مكتب العمل سابقا سعيد الاحمري فاوالله انني سمعت من اشخاص كثيرين يتضرعون بالد عاء عليه كل ليله من اهالي المحافظه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

[ عدد التعليقات: 24004 ] نشر منذ أسبوعين

عقبةشعار كااااااااارثه نشوفها أمامنا عيانآ بيانآ
ولن يتحرك أحد حتى تصير كارثة
وبعدين نقول ياريت وياريت
نأتي متأخرين وننتظر وقوع الحدث كما جرت
العادة🤔

[ عدد التعليقات: 6012 ] نشر منذ أسبوعين

الله يرحمه ويغفر له