الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

مشادة اعلاميين الهلال والنصر بسبب نهائي جحفلي ونهائي سيلفا

منذ 6 سنة
11
11242

التعليقات

ع
عبدالله عدد التعليقات : 42 منذ 6 سنة

سيلفا اعماهم وحطم مبتغاهم

والعالميه ………….. قويه

( عقده / صعبه / مع الطاقيه )

اختر من بين الاقواس ماشئت

ا
ابوبدر عدد التعليقات : 4043 منذ 6 سنة

تبون الصراحة من الاخر . الكورة اللي كانت اول للتسلية والمهارات والفن واجتماع الناس وشغف وحتى كان الواحد يعتبرها متنفس كنا نروح للملاعب ونتابع . للاسف الان اصبحت للفضايح والمشاكل والاهانات والعنصرية والتعصب والتحزب والظلم .. بالله هل كنا نسمع او كنا نشوف اول ان الكورة وصلتنا للمحاكم واقسام الشرطة والشكاوي والطلايب . اقسم بالله كنا اول ما يهم من يكثل المنتخب السعودي بقدر حبنا للمنتخب بأي لاعب ومن أي فريق . للاسف ان المشكلة ماهي بالكورة كرياضة . للاسف الكورة مشكلتها الحقيقية هي النفوس اللي الان كلها كره وحقد وظلم . والله ما اقول هالكلام نفاق او تزيين او غرور ولكن للاسف هالرياضة اللي مفترض تدخل بهجة وسرور علينا مثل اول اصبحت تدخل علينا الحزن والكأبة والنفسية والتهديد بانك باي وقت ممكن تغلط بكلمة او تقذف شخص او كيان ثم تدخل بك في مشكلة تكون بغنى عنها . والله ما كان هذا في بالنا اصلا ايام اول . الله يهدي الجميع . يا اخي من الاخر اذا تشجع فريق وخصمك فاز . وش المشكلة . خله يفوز . النادي موب لك ولا لابوك ولا هو عارك ولا شركتك اللي انت صارف عليها اموالك . خله يفوز وطز بالكورة وبالفريق اهم شيء لا اني اهين احد او احد يهيني .

M
M-512 عدد التعليقات : 1006 منذ 6 سنة

الهلال أجزم لكم انشاءالله في انحدار مدام ان مشجعينه متعصبين.

ا
ابو عبدالله عدد التعليقات : 2 منذ 6 سنة

استعجب من بلغ فية العمر فوق 40 سنة وحتى الان يدخل في سفاسف الامور فزنا عليكم هزماكم جحفلي سدني والله اانه لشي محزن ومخزي خاصة لما يتاخرون الى اكثر من منتصف الليل وقت نزول الله الى السماء الدنيا ووقت صلاة الوتر والتهجد ، واسفاه على الهمم والعقول الضايعه !!!

a
all عدد التعليقات : 3754 منذ 6 سنة

ناس مريضه

ز
زعيم اااسيا عدد التعليقات : 2898 منذ 6 سنة

افتخر واعتز بالهلال وجماهيره ولما نجلد نوجع
وهدف جحفلي اوجهم كثير
لكن هل النصر ردها لا اما تشجيع الفرق الاخرى وتغني بلاعيبتها هذا اكبر دليل على صغر ناديهم وعجزهم على مقارعة الزعيم ويقول المثل الي ماعنده كبير يشتري كبير

ا
ابو عبدالعزيز عدد التعليقات : 144 منذ 6 سنة

كلام سليم .

Z
Zezu عدد التعليقات : 1265 منذ 6 سنة

والله ذاسيلفا رشهم بتراب..واعماهم

ا
ابوبدر عدد التعليقات : 4043 منذ 6 سنة

عيب على هالشخصاللي بدأ الحديث انه يسمي النهائي على كأس الملك سلمان ربي يحفظه باسم نهائي جحفلي (عيب عليه بل ممنوع ان يحاول تصفية حساباته على حساب النهائي اللي الكل يتشرف فيه ولو فقط بالسلام على الملك ) اسلوبه استفزازي اللي بدأ الحديث حسب المقطع هو من بدأ واثار المشكلة وخلى ذاك يرد عليه بنهائي سيلفا. المصيبة مهزوم وبدل ان يحاول الحديث ويتجنب الاحتكاك هو من يجيب الطقطقة على نفسه وعلى فريقه . خلاص انهزمت انثبر واسكت. اص . والله انا لا هلالي ولا نصراوي.

ن
نجاة محمد عدد التعليقات : 10708 منذ 6 سنة

مفروض يعاقبوكم بالمنع بالظهور الأعلامي كافي تعصب و حسد

ا
الهمس الجميل عدد التعليقات : 5431 منذ 6 سنة

موقعه جحفلي كانت غير وغير

اترك تعليقاً