مساء يوم الجمعة السادس من شهر ربيع الأول ،  وفي أمسية متميزة وفي ليلة من أجمل الليالي ، التقى أهل الوفاء بقصر المعالي ببني عطاء ، وذلك امتداداً لاحتفال أهالي محافظة الحجرة بذكرى اليوم الوطني السابع والثمانون ، وظهوره بالمظهر المشرف وماحققه  من نجاحات مبهره تليق بالمناسبة التي أقيم من أجلها .

ومن باب رد الوفاء لأهل البذل والعطاء ، فقد كرم محافظ الحجرة الدكتور فيحان بن حمود العتيبي رجال العطاء الذين شاركوا بجهودهم ،  واللجان العاملة من منسوبي المحافظة ومديري الإدارات ورؤساء المراكز ورجال الاعلام ومجلس شباب المحافظة ولجنة التنمية الإجتماعية ، وبحضور رؤساء المراكز والمشائخ والعرفاء وأعيان القبائل ، في إجتماع رائع تسوده المحبة والتآخي والترابط والتكاتف بين أبناء المحافظة وإداراتها .

وقد ميز هذا الاجتماع ذلك التكريم الذي قدمه محافظ الحجرة  لكل من شارك  ونظم  وساهم في نجاح تلك المناسبة الوطنية ،  وجعلها تظهر بالمظهر المشرف الذي يليق بها ، لاسيما وأنها مناسبة وطنية غاليه على قلب كل مواطن سعودي .

افتتح اللقاء بالقرآن الكريم ، بعد ذلك ارتجل المحافظ كلمة رحب فيها بجميع الحضور ، ووجه شكره وتقديره لجميع زملائه بالإدارات الحكومية ، والمنظمين والمشاركين بجهودهم ،  وأشار أن ما قاموا به من تنظيم ومابذلوه من جهود ، ليس بمستغرب منهم وهذا التكريم أقل مايقدم لهم ، تلا ذلك تكريم جميع المشاركين في إنجاح تلك الاحتفالية الوطنية .

وقد عبر الجميع عن شكرهم وتقديرهم ” للعتيبي ” على هذه اللفتة ، وعلى ماقدمه من تكريم  حيث سيكون ذلك حافزاً لهم  لبذل المزيد من العطاء وتقديم  كل مايخدم المحافظة وأبنائها .