شعرة من " قطة " تقود الأمن الأمريكي لسيدة أرسلت طرداً مفخخاً لأوباما

واشنطن (صدى):
ذكرت مصادر أن أمريكية تدعى " جوليا بوف " أرسلت طرداً مفخخاً إلى الرئيس الأمريكي السابق " باراك أوباما " وحاكم تكساس " جريج أبوت " .

وقالت صحيفة " نيويورك تايمز " الأمريكية أن " بوف " البالغة من العمر 46 عاما طلبت الحصول على مساعدات مالية من إدارة الأمن المجتمعي لكن طلباتها رُفضت، وكانت لا تكره " أوباما " ،و " أبوت " الذي كان يشغل منصب النائب العام في الولاية حينها.

وأوضحت الصحيفة أن " أبوت " فتح الطرد لكنه لم ينفجر لأنه لم يفتح بالطريقة التي توقعتها المتهمة وعثر فيه على صندوق سجائر من متجر بتكساس قرب السلطات إلى المتهمة، لكن الطرد الذي أرسل إلى " أوباما " واكتشفت المتفجرات فيه خلال عملية الفحص الأمني، عثر فيه من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي على شعرة قطة والتي قادت بعد تحليلها معمليا إلى المتهمة التي تمتلك تلك القطة.

Time واتساب

أحدث التعليقات

القرشي
إنت لازلت عايش بصراحة اتوقعت إنك اخذت إستمارة 6 . كلامك المبطن وهذا دائمآ هو اسلوبك واسلوب من هم على شاكلتك مردود عليك . عن أبو هريرة رضي الله عنه عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أنه قال : ( إِنَّ اللَّهَ يَبْعَثُ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ عَلَى رَأْسِ كُلِّ مِائَةِ سَنَةٍ مَنْ يُجَدِّدُ لَهَا دِينَهَا ) رواه أبو داود (رقم/4291) وصححه السخاوي في "المقاصد الحسنة" (149)، والألباني في "السلسلة الصحيحة" (رقم/599) والواجب على المسلم أن يؤمن بأحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الصحيحة ، ويسلم بها، ولا يتردد بما جاء فيها ، فذلك من مقتضيات الإيمان بالرسول صلى الله عليه وسلم ، وقد قال الله تعالى : اعوذوا بالله من الشيطان الرجيم ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا ) النساء/59. فالحلال بين والحرام بين لايحتاجون إلا تأويل أو تنقية كما تقول والدين ليس بثوب نفصله على مقاس ألأهواء والإنحرافات الفكرية والسلوكية قف عند حدك وعد من حيث أتيت ولا تتحدث فيما ليس لك به علم أو عمل .
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
طيب
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
ما ادوره