" أمازون " تحقق أرباح خيالية من الجمعة السوداء.. و " بيزوس " يتخطى الـ 100 مليار

عادل الحربي (صدى):
ارتفعت أسهم متجر " أمازون " بشكل جنوني في نهاية " الجمعة السوداء " محققة نسبة زيادة في البورصة أكثر من 2%.

كما ساعدت " الجمعة السوداء " وهوس المشتريين بالتسوق، في تخطي ثروة المدير التنفيذي لـ " أمازون " جيف بيزوس الـ100 مليار لأول مرة، مسجلة 100.3 مليار دولار بنسبة زيادة 2.4 مليار دولار، وبذلك أصبح " بيزوس " أول شخص تتجاوز ثروته الـ100 مليار منذ عام 1999.

يُذكر أن " بيزوس " استطاع إزاحة بيل غيتس المدير التنفيذي لميكروسوفت عن لقب أغنى رجل في العالم في أكتوبر الماضي، وزادت ثروته هذ العام أكثر من 32 مليار دولار متفوقًا على جميع أثرياء العالم في مؤشر بلومبرغ.

 

Time واتساب

أحدث التعليقات

abdul
القاسم المشترك بين عزمي انطون بشارة وعائض القرني كلاهما حرامية سروقية لكتب ودراسات ورسائل علمية لدكاترة وكتاب وأدباء آخرين. " قص ولزق" خلال دقائق لتعب كلف اصحاب تلك الكتب والمقالات سنين من عمرهم. كتاب " لا تيأس " للشيخ القرني هو نقل حرفي بنسبة ٩٠% لكتاب " هكذا هزموا اليأس " بما في ذالك مقدمة الكتاب والاخطاء المطبعية كلها مسروقة من صاحبتها الكاتبة سلوى العضيدان، وقد غُرِّم القرني ٣٣٠ الف ريال وتم سحب كتابه " لا تيأس" من السوق. قبل يوم او يومين علّقت هنا في الاخبار تحت عنوان " أنباء عن إقالة عزمي بشارة من مجلس إدارة قناة الجزيرة ". فلا داعي لتكرار التعليق عن ذالك الحرامي واللي كتبَ اخيرا كتاب اسماه " الإنتقال الديموقراطي وإشكالياته ". كتاب مسروق عن كتابين آخرين. نحن في وقت يُكرَم الحرامية والسروقية ويُهان المبتكرين والعباقرة . اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت .