• الجمعة 15

    ديسمبر

تفاصيل جديدة للوائح المرور وقيادة المرأة للسيارات خلال أيام

تفاصيل جديدة للوائح المرور وقيادة المرأة للسيارات خلال أيام
نايف السالم(صدى):

كشفت مصادر، عن إعلان الإدارة العامة للمرور عن تفاصيل جديدة للوائح المرور وخطط أمن الطرق وقيادة المرأة للسيارات خلال أيام.
وأكدت المصادر، أن التفاصيل الجديدة سيتم الإعلان عنها نهاية الشهر الجاري، من خلال مؤتمر صحفي سيعقد بمشاركة إدارة المرور وأمن الطرق خلال أيام.


6 تعليقات

[ عدد التعليقات: 308 ] نشر منذ 4 أسابيع

سيتم منع المرأه من القياده بين المدن واقتصار قيادتها داخل المدينه

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 4 أسابيع

اتوقع ان اللوائح ستمنع حجاب المرأة التي تريد السياقة وتوجب كشف الوجه والشعر وسيمنع توقيفها عند المخالفة وستكون على كيفها تخالف وتمشي وماحد يتكلم عليها وهذا تسيهل وتشجيع للمرأة على القيادة والخروج من البيت متى شاءت والتمرد على ولي امرها خاصة بعد ماتعمل ويكون لها دخل خاص بها ومعها سيارة وماعليها ولاية ( يعني كملت الطبخة )

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 4 أسابيع

اين انت ايها المرور ؟ هل انت حي ام ميت ؟ وهل مدينة الرياض ضمن مسئوليتك ام لا ؟
يقولون المستحيلات ثلاثة/ الغول والعنقاء والخل الوفي … وأنا ازيد عليهم واحد(تطبيق نظام المرور بحذافيره في مدينة الرياض ) …ويقال ان المرور يحتج بزحمة السيارات وكثرتها مما يصعب السيطرة عليها !! وأنا اقول ( ماعليكم من الزحمة اللي عليكم انكم اذا شفتوا واحد مخالف اضبطوا مخالفته وسجلوا عليه الغرامة ) ومالكم عذر في التقاعس والاهمال لان كل الامكانات تحت يديكم ( الافراد – السيارات و.. الدراجات النارية – الكمرات الحديثة ) طبعاً هذا الكلام موجه ( للإدارة العليا ) للمرور القابعة في المكاتب وماتعرف وش اللي يصير في الطبيعة بالميدان )

[ عدد التعليقات: 2128 ] نشر منذ 4 أسابيع

اخوي الفاضل Where is traffic
اهم شيئ الأمن مستتب
والحمد لله ع كل حال

[ عدد التعليقات: 6219 ] نشر منذ 4 أسابيع

يالله شدوا الهمة ما بقى شيء عن تنفيذ القرار الله يعز حكومتنا ويطول بعمر ابو فهد على هالقرار

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 4 أسابيع

العزيز +++ عذآب الرحيل +++ الحمد لله على نعمة الدين والعقل والأمن والأمان ولكن الا ترى معي ان من اسباب استتباب الأمن ( تطبيق الأنظمة ) ؟