الأمير فيصل بن تركي يقدم التعازي لـ " هوساوي " في وفاة والده

نواف السالم (صدى):
يتقدم رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الشرف والإدارة وجماهير النادي وكافة منسوبيه، بأحر التعازي وصادق المواساة للاعب الفريق الأول الكابتن عمر ابراهيم هوساوي في وفاة والده.

داعيًا المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهمه وأهله وذوية الصبر والسلوان، وأنا لله وإنا إليه راجعون.

Time واتساب

أحدث التعليقات

ابو عمار
(قول الرسول ﷺ: ليس من خياركم من يضرب زوجته ) واشار بالسواك الذي كان بيده وهذا يعني لا تضرب الزوده بالعصا ولا بسلك كهرباء غليض كأنك تضرب مجرم ولا يضربها على وجهها وانما يضرب ضرب خفيف على خلفيتها ( الشنطه ) ولكن ينبغي للزوج أن لا يلجأ إلى الضرب إلا عند الضرورة وعند الحاجة وعند عدم جدوى الوسائل الأخرى؛ لأن الضرب قد يغيرها عليه أكثر وقد يسيئ أخلاقها ويسبب فراقها ويثير أهلها أيضاً، ولاسيما في هذا العصر، الضرب في هذا العصر يسبب مشاكل كثيرة، فينبغي للزوج أن لا يعجل وأن لا يسارع إلى الضرب إلا عند الحاجة وأمن العاقبة أمن العواقب السيئة. فإذا كان ضربها يفضي إلى فراقه لها وإلى قيام أهلها عليه وإلى حصول مشكلة كبرى فينبغي تجنب الضرب والصبر على ما قد يقع من سوء الأخلاق، حتى يعجل الله الحال بطرق العلاج الذي هو الوعظ والتذكير أو الهجر، فالزوج ينبغي أن يكون حكيمًا؛ لأن الضرب يترتب عليه مشاكل، وربما أفضى إلى غير المطلوب، والمراد به التعديل، والمراد به أن تراجع خطئها فإذا كان الضرب يفضي إلى خلاف ذلك وإلى مزيد السوء وإلى مزيد المشاكل، وإلى تفاقم الأمور، فينبغي تركه وعدم فعله. ولكن لا تصل الامور بين الازواج الى الضرب الا اذا الزوجه تكره الزوج وتكره الاستمرار معه وهنا يجب على الزوج ان يطلقها و لا يدخل في قضايا قد يطول حلها
ابو محمد 😎 ✍️
الله يكون بعونهم ...
ابو محمد 😎 ✍️
احسن ...