دعا الشيخ شافي بن سالم بن شافي آل شافي أمير الفوج السادس والأربعين ونيابة عن قبائل بني هاجر كافة قبائل قحطان لحضور الحفل المقام تضامناً مع شيخ شمل قبيلة بني هاجر في قطر الشيخ شافي بن ناصر بن حمود آل شافي بعد أن سحبت الدوحة جنسيته.

ومن المقرر أن يقام الحفل مساء الجمعة 28/2/1439 هـ ، في جوف بني هاجر بعد كوبري الفردانية على خط الرياض الدمام.

وبهذه المناسبة قدم الشيخ شافي بن سالم شكره وتقديرة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، ولسمو ولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهم الله – على ما يجده المواطن السعودي من اهتمام ، في شتى المجالات التي من شأنها الرقي بالوطن والمواطن على حد سواء ، وما المشاريع التي أُعلن عنها مؤخراً ، كمشروع نيوم ، القدية ، مشروع ساحل البحر الأحمر ، إلا للتأكيد على النظرة المستقبلية ،للسمو والرفعة وخدمة المواطن .

وأضاف الشيخ شافي بن سالم، أنه على كافة قبائل قحطان الحضور للحفل الكبير والمقام للشيخ شافي بن ناصر بعد أن قامت الحكومة القطرية بتصرفها الأهوج وسحب جنسيته ، وهذا الحفل تعبير بسيط عن تأكيد اللحمة بين الجميع ، وهي رسالة بأننا هنا في السعودية تحت قيادة هذه البلاد المباركة شعب واحد وعلى قلب رحل واحد، يهمنا الاصطفاف مع قيادتنا ووطننا ، وليس سحب الجنسيات .
وأضاف بن شافي ، الحكومة القطرية بتصرفاتها تثبت إفلاسها ، فيما يبقى الشعب القطري الأصيل بالنسبة لنا إخوة وبيننا وبينهم روابط دم وتلاحم وروابط أسرية وثيقة .