" الخطوط السعودية " تزور معسكر المنتخب في البرتغال

نواف السالم (صدى):
أجري وفد من الخطوط السعودية، زيارة لمقر بعثة المنتخب الأول لكرة القدم بمدينة فيزيو بالبرتغال، قبيل مباراة الأخضر الودية أمام نظيره البرتغالي أمس.

التقى شكري الجديبي، مدير عام الدعاية والإعلان بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي، رئيس اتحاد كرة القدم عادل عزت، ومدير عام المنتخب السعودي ماجد عبدالله، ونائبه عمر باخشوين، وهنأهم بمهامهم الجديدة.

وقدم الجديبي، هدية رمزية عبارة عن مجسم لطائرة (DC-3) وهي الطائرة التي أهديت للملك المؤسس من الرئيس الأمريكي فرانكلين روزفلت في مايو عام 1945م، إضافة إلى نموذج لطائرة بوينج " B777-300ER " ، وهي أحدث طائرة انضمت لأسطول " السعودية " خلال شهر مايو.

Time واتساب

أحدث التعليقات

القرشي
إنت لازلت عايش بصراحة اتوقعت إنك اخذت إستمارة 6 . كلامك المبطن وهذا دائمآ هو اسلوبك واسلوب من هم على شاكلتك مردود عليك . عن أبو هريرة رضي الله عنه عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أنه قال : ( إِنَّ اللَّهَ يَبْعَثُ لِهَذِهِ الْأُمَّةِ عَلَى رَأْسِ كُلِّ مِائَةِ سَنَةٍ مَنْ يُجَدِّدُ لَهَا دِينَهَا ) رواه أبو داود (رقم/4291) وصححه السخاوي في "المقاصد الحسنة" (149)، والألباني في "السلسلة الصحيحة" (رقم/599) والواجب على المسلم أن يؤمن بأحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الصحيحة ، ويسلم بها، ولا يتردد بما جاء فيها ، فذلك من مقتضيات الإيمان بالرسول صلى الله عليه وسلم ، وقد قال الله تعالى : اعوذوا بالله من الشيطان الرجيم ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا ) النساء/59. فالحلال بين والحرام بين لايحتاجون إلا تأويل أو تنقية كما تقول والدين ليس بثوب نفصله على مقاس ألأهواء والإنحرافات الفكرية والسلوكية قف عند حدك وعد من حيث أتيت ولا تتحدث فيما ليس لك به علم أو عمل .
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
طيب
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
ما ادوره