رئيس مجلس الشورى يستقبل عدداً من الإعلاميين والكتاب

عادل الحربي (صدى):
استقبل رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ بمكتبه في مقر المجلس بالرياض اليوم عدداً من الإعلاميين والكتاب المشاركين في جلسة الحوار الرابع (العلاقة التكاملية بين مجلس الشورى ولإعلام) التي نظمها المجلس ضمن استراتيجيته الإعلامية والاتصالية التي يسعى من خلالها إلى تعزيز التواصل مع مختلف شرائح المجتمع.

ورحب رئيس المجلس في بداية الاستقبال بضيوف المجلس، وقدم لهم نبذة عن مهام المجلس، والدور التشريعي والرقابي الذي يقوم به ولجانه المتخصصة، مشيداً بدور الإعلاميين وكتاب الرأي والمثقفين في طرح الموضوعات التي تهم الوطن والمواطنين خصوصاً في المرحلة الراهنة التي تتطلب تكاتف الجهود وتقديم الرؤى المخلصة التي تسهم في مستقبل أفضل لبلادنا.

وأكد معاليه حرص المجلس على تعزيز العلاقة بين مجلس الشورى وأفراد المجتمع، فالمواطن هو هدف مجلس الشورى، ودائماً يسعى بتركيز تام على مناقشة احتياجات المواطنين وقضاياهم الملحة.

وأضاف أن المجلس بشكل عام عمل جاهداً على دراسة القضايا الوطنية الملحة وسعى إلى تحسين الأداء لمختلف الجهات الحكومية، كما عمل على إحداث نقلة نوعية في المجال التنظيمي عبر سن عدد من الأنظمة أو تعديل القائم منها وذلك وفق الصلاحيات الممنوحة له حسب نظامه.

وأشار إلى أهمية الدور الذي يقوم به المجلس في صناعة القرار، مؤكداً حرص المجلس على التواصل مع المواطنين واستقبال العرائض والرسائل البريدية والرسائل الإلكترونية.

Time واتساب