التقى سفير خادم الحرمين الشريفين بالولايات المتحدة الأمريكية، الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، في واشنطن أمس، عدداً من الطلبة المبتعثين في اجتماع رؤساء الأندية الأربعين، وناقش معهم مقترحاتهم ومطالباتهم.

وقال سفير خادم الحرمين، خلال اللقاء: إن قيادة المملكة مهتمة بالطلبة المبتعثين؛ فهم النواة التي ستقود مستقبل المملكة؛ موضحاً أن جزءاً من عمل السفارة هو تقديم الخدمات للطلبة المبتعثين .

وشدد الأمير خالد بن سلمان، على أن تخرج الاجتماعات الطلابية بنتائج فعالة، وتعمل على حل المشكلات؛ مشيراً إلى أن السفارة تعمل على تطوير عملها وتفعيل لجنة الطوارئ؛ مضيفاً أن ” رؤية المملكة ٢٠٣٠ وبرنامج التحول الوطني؛ جميعها تؤكد التنمية في كل المجالات وتنويع مصادر الدخل؛ وهو ما لا يتم دون سواعد شباب الوطن “.

بدوره، أكد الملحق الثقافي بالولايات المتحدة الأمريكية، الدكتور محمد العيسى، أن اجتماع رؤساء الأندية في عامه الثلاثين يعرض أجمل صورة للطلبة المبتعثين وجهودهم في بلد الابتعاث، ويعزز التواصل ما بين الملحقية الثقافية وأبنائها الطلاب فيما يخدم كل المبتعثين مشيراً إلى أن المبتعثين من أبناء المملكة ساهموا في تعزيز الصورة الإيجابية للمملكة في أكثر من 51 ولاية .