نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
التشغيل الافتراضي لمستشفى النساء والولادة خلال الأسابيع القادمة

حسين العلي (صدى):
استعرض مدير الصحة في الطائف صالح بن سعد المونس يرافقه عدد من قيادات الصحه اعمال التجهيز النهائيه في مبنى النساء والولاده بمقره الجديد في مجمع الملك فيصل واستمع الجميع الى شرح موجز من مدير المستشفى عن الخطوات الاخيره للتجهيز .

وكان المونس قد اعتمد في وقت سابق الخطة التنفيذيه للنقل والتي تقضي بأن يتم تشغيل المستشفى بشكل افتراضي لمدة اسبوع للتأكد من الجاهزيه التشغيلية للاجهزه والخدمات المسانده والطواقم الصحيه والطبيه ومن ثم اطلاق التشغيل الكامل بعد نجاح التشغيل الافتراضي وتفادي الملاحظات.

عبدالهادي الربيعي المتحدث الرسمي لصحة الطائف اوضح ان التشغيل الكامل للمستشفى خلال الاسابيع القليله القادمه وان هذه الجوله تسبق التشغيل الافتراضي الذي يستمر اسبوع بكامل طاقة المستشفى التشغيليه بهدف رصد وتلافي الملاحظات التشغيلية واضاف ان هذا التشغيل سيكون بأشراف مدير صحة الطائف شخصيا الذي سينقل عمله للمستشفى طيلية فترة التشغيل التجربي وبعض القيادات الصحية .

مؤكدا انه وخلال الاسابيع القادمه سيتم اعلان النقل الكامل لمستشفى النساء والولاده بما في ذلك اقسام الحضانه والولاده والعمليات والعيادات الخارجيه .

وعن التشغيل اكد الربيعي انه سيكون تشغيل كامل بسعة 300 سرير وسيتم النقل بشكل كامل للمستشفى واقسامه المختلفة في وقت واحد قريبا.

التعليقات

نجاة محمد
نجاة محمد عدد التعليقات : 9949
منذ 3 سنوات
اتمني لكم النجاح حيث كان في الدمام مستشفي نسائي بحي الطبيشي و لكنة خسر لذلك تم تحويلة لمستشفي عام

اترك تعليقاً

أحدث التعليقات

ابو عمار
طيب
ابو محمد 😎 ✍️
زروهم العين الحمراا .
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
عليكم بهم