أعرب عدد من أولياء أمور طلاب بإدارة تعليم ” جازان ” عن استيائهم لعدم سرعة إنهاء إجراءات صرف مكافآت أبنائهم، والتي أودعت في حسابات زملائهم في شهر رمضان الماضي تزامناً مع عيد الفطر، فيما حرموا منها وسقطت أسماؤهم بسبب مشاكل وأخطاء حدثت حيث لايزالون ينتظرون صرفها منذ 3 أشهر، ولكن دون جدوى.

وأفاد البعض منهم إنهم توجهوا إلى الإدارة بعد إجازة عيد الفطر وتم استكمال البيانات كما دعت التعليم، موضحين أن الأمر لم يتغير وأن التأخير لايزال سيد الموقف، متسائلين عن الأسباب وهل هو تكاسل أم تقاعس؟.

وأوضحوا أنه وعلى الرغم من مرور فترة كانت سانحة من بعد إجازة عيد الفطر إلى يومنا هذا لإصلاح المشاكل التي منعت صرفها ومخاطبة إدارات المدارس بسرعة إنهاء إجراءات الطلاب والطالبات لنيلها خاصة وأن الأغلب منهم بحاجة ماسة إليها كونها الفترة الحالية بداية عام دراسي جديد يحتاج الكثير من المتطلبات.

من جهتته قال المتحدث الرسمي في إدارة تعليم جازان يحيى عطيف معلقاً على الموضوع بأن بعض الطلاب يحتاجون إلى استكمال بياناتهم ويمكن لإدارة مدارسهم خدمتهم أو مراجعة إدارة خدمات الطلاب لإتمام تلك البيانات.

وكانت إدارة تعليم جازان قد أعلنت في شهر رمضان عن إيداع مكافآت الطلاب والطالبات والبالغة 65 مليون ريال نظير 7 شهور ونصف الشهر إلا أن بعض الطلاب لايزالون ينتظرون إيداعها في حساباتهم حتى الآن.