مدرسة شمسان تنفذ برنامج " كلنا أون لاين " في احتفاليه يوم المعلم العالمي

محمد فطيس (صدى):
نفذت مدرسة شمسان الابتدائية بأبها بالتعاون مع مؤسسة مسك الخيرية وبمدربين تم تأهيلهم من شركة جوجل برنامج الثقافة الإلكترونية «كلنا أونلاين» لتعزيز الوعي الرقمي والمعرفة والممارسات المثلى لدى الطلبة في التعامل مع الإنترنت بذكاء وأمان، وإيجاد قدوات في صناعة المحتوى النافع والهادف.

كما احتفلت أدارة المدرسة مع طلابها بيوم المعلم العالمي عبر فعاليات متنوعة والتي انطلقت منذ الصباح الباكر وعبر الإذاعة المدرسية . وتكريم المعلمين بشهادات شكر مقدمه من الطلاب لمعلميهم .

من جانبه أشار قائد المدرسة عبد الرحمن يحيى آل حمود عسيري إلى أن المعلم هو روح العملية التعليمية ولا غنى عنه حتى في ظل التقنيات التعليمية الحديثة وعلى المعلم أن يدرك أنه صاحب رسالة لابد أن يستشعر قيمتها كونه يبني مجتمعا سوف يساهم في نهاية المطاف ببناء هذا الوطن الكبير والذي من أبرز مخرجاته هو المعلم وتلاميذه وأكد عسيري على حرص المدرسة على الاحتفاء بهذه المناسبة كونه يوم تكريم وتقدير لدور ومكانة المعلم مؤكدا حرص المدرسة على إحياء تلك المناسبات كواجب تعليمي وديني واجتماعي .

الجدير بالذكر أن مدرسة شمسان الابتدائية كانت من أبرز 4 مرشحين في مدينة أبها لتفعيل هذا البرنامج , وسبق وأن حصلت على المركز الأول على مستوى منطقة عسير ، والمركز السابع على مستوى المملكة ، في الانضباط المدرسي ، لاسيما في الفترة التي تسبق وتلي الإجازات العام الماضي .

التعليقات

اترك تعليقاً