نظمت جمعية تنمية وتمويل الأسر المنتجة بمنطقة الرياض (أعمال) حفلا للتعريف بدور الجمعية في رعاية الأسر المنتجة ولعرض منتجاتها التي تدعمها الجمعية وتشرف على مشاريعها وذلك بفندق نارسيس بالرياض وسط عرض مختلف المنتجات التي تقوم بها الأسر وذلك بحضور عدد من الشخصيات الإعلامية والكتاب ورجال الأعمال .

ورعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الرحمن بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية وتمويل الأسر المنتجة بمنطقة الرياض (أعمال) بحضور عضو مجلس الإدارة الأستاذ ناصر الخليوي الحفل الخطابي الذي اشتمل على كلمة ترحيبة من المدير التنفيذي للجمعية الشيخ عبدالرزاق القشعمي رحب خلالها برعاية الأمير فيصل للحفل بمشاركة الأسر المنتجة ودعمها في نجاح مشاريعها ومنتجاتها .

وأكد القشعمي أن الدعم الكبير الذي تجده الجمعيات الخيرية من القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله وسمو ولي عهده الأمين مكنها من الاستمرار والنجاح في خدمة المجتمع وخدمة رسالتها الإنسانية العظيمة .

وبين القشعمي في كلمته أن النجاح الذي تعيشه الجمعية هو بفضل الله ثم بدعم ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الرحمن بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية وتمويل الأسر المنتجة بمنطقة الرياض .

عقب ذلك تم عرض فيلم قصير يحكي العمل الذي تقوم به الجمعية في خدمة الأسر المنتجة ودعمها عبر ما تقدمه الجمعية من الدعم المالي واللوجستي لقيام مشاريع تنموية لصالح الأسر وأبنائها .

بعدها قام الأمير فيصل بن عبدالرحمن بزيارة للمعرض المصغر للمنتجات التي تعرضها الأسر المنتجة من الملابس والمأكولات وأغراض الزينة.

وأبدى سموه إعجابه بالمنتجات المعروضة وبالحماس الذي شاهده في العمل والاستمرار في النجاح مشيرا إلى أن الجمعية ستواصل جهودها في دعم المزيد من الأسر الراغبة في الدعم والرعاية وفق الضوابط المحددة مهيبا سموه برجال الأعمال بالمساهمة في دعم الجمعية لتواصل رسالتها الإنسانية لخدمة ورعاية الأسر المنتجة ودعمها.

من جانبهما عبر عضوا مجلس الإدارة بجمعية أعمال موسى بن عبدالعزيز الموسى وناصر بن صالح الخليوي عن تقديرهما للرعاية التي يوليها الأمير فيصل بن عبدالرحمن لجمعية أعمال ولكافة مشاريعها التنموية التي تصب في صالح الأسر المنتجة ودعمها وقيام الجمعية بدورها الاجتماعي الهام في تبني مشاريعها التنموية التي تخدم وترعى الأسر الراغبة في العمل وتنمية مصادر دخلها عبر المشاريع التي تمولها الجمعية.

وأكدا أن الرعاية التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين لكافة الجمعيات الخيرية ساهم بفضل من الله في النهوض بمشاريع العمل الخيري والإنساني في المملكة.