رأس مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الرياض الشيخ عبدالله بن عبدالعزيز الناصر اليوم، اجتماع اللجنة الإشرافية لتنفيذ مشروعي إنشاء مبنى إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمخافظتي الزلفي والمجمعة، بحضور مساعد مديرعام الفرع للشوون الهندسية المهندس أسامه بن حمد الجفال، وذلك بمقر الفرع بالرياض.

وناقش الاجتماع الذي حضره عدد من الاستشاريين والمهندسين ومقاولي المشاريع بالمنطقة، آليات سير العمل لمشروعي مبنى إدارة المساجد والدعوة والإرشاد لمحافظتي المجمعة والزلفي، والمراحل السابقة، وأطلعوا على مخططاتهما التنفيذية.

وأكد الناصر أن الفرع يسعى بجميع طواقمه ومنسوبيه إلى توفير الإمكانات اللازمة لتذليل الصعوبات والمعوقات التى قد تؤثر على سير العمل بالمشروعات بشكل عام وبدون استثناء، مشيراً إلى أن مشروعي مبنى إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظتي المجمعة والزلفي، التي تأتي ضمن تلك المشاريع المهمة، لاسيما وأن عدد كبير من المراكز والهجر تقع تحت مظلتهما، لذا فإن المساجد فيها تحتاج إلى مزيد عناية.

وخلص الاجتماع إلى توجيه جهة الإشراف والمتابعة بالفرع متابعة سير عمل المشروعين وإنهائهما بإسرع وقت ممكن، مع مراعاة التقيد بشروط المواصفات والمقاييس، وما يحقق جودة في الإنشاء بما يتواكب مع رؤية المملكة (2030 )، إلى جانب تزويد إدارة الفرع بالتقارير الدورية بهذا الشأن.