نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بالفيديو.. رد فعل غريب لفتاة مع لصين أثناء سرقتها

بانكوك (صدى):
أثارت فتاة حسناء جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، عقب أستسلامها لرغبات لصين مسلحين اقتحما مكتبها الذي تعمل به في تايلاند، وطلبا منها عدم إبداء أية مقاومة أثنا تنفيذهما لعملية السطو على المكان.

وظهرت الفتاة في مقطع فيديو تم تداوله ، وهي تترك اللصين يفتشان بحرية في المكان، ووصل الأمر لأبعد من ذلك بأن خلعت قلادة ذهبية ترتديها وناولتها لأحدهما بيدها في هدوء شديد تجنبا لاستثارة غضبهما

 

التعليقات

القرنيs@s@... ... ... .قاآآآآهرهم😎👍
القرنيs@s@... ... ... .قاآآآآهرهم😎👍 عدد التعليقات : 66910
منذ 3 سنوات
هذي الي ماتقول لا أبد😂😂😂😂
ابو محمد
ابو محمد عدد التعليقات : 136425
منذ 3 سنوات
طبقت المثل اللي يقول : من ذل سلم ,,
لست محرومه ولي رباً رحيم
لست محرومه ولي رباً رحيم عدد التعليقات : 83383
منذ 3 سنوات
الله،يعوضك خير كل شي يتعوض الى الروح ما تعوض
القرنيs@s@... ... ... .قاآآآآهرهم😎👍
القرنيs@s@... ... ... .قاآآآآهرهم😎👍 عدد التعليقات : 66910
منذ 3 سنوات
يقول مارك توين :

لا توقظوا الرجل من النوم، بل دعوه
في أحلامه حتى لا يبكي عندما يعود إلى الواقع المُر ..

رد عليه مفلح :
خلها على الله يا بو توين
يرفسون الباب رفس حتى البنت إللي معك في الحلم مايمديها تلبس 🙈😁

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه😂😂😂

اترك تعليقاً