نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
شرطة محايل عسير تضبط 5 متهمين في قضايا سطو مسلح وقتل واختطاف

محمد بن طحيطح (صدى):
نجحت شرطة محايل عسير، في القبض على 5 أشخاص؛ اشتركوا في جريمة قتل، واقتياد 6 نساء ورجلَيْن إلى مكان آخر.

ويأتي هذا بتوجيه من قيادة مدير شرطة محايل العميد عبد الله الزهيري، ومتابعة مباشرة من مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح القرزعي، وذلك في إنجاز أمني، يُضاف لواحدة من أعقد الجرائم التي شهدتها المنطقة، والتي صنفت من قِبل النيابة العامة أنها سطو مسلح وقتل واختطاف.

وكانت الدوريات الأمنية، قد تلقت بلاغًا عن وجود شخص " إثيوبي " مقتول في أحد المواقع السكنية بقرية " الروحاء " بترقش شمال محايل؛ فانتقلت الجهات الأمنية المختصة برفقة عضو النيابة العامة والطبيب الشرعي، ووُجد القتيل مضرجًا في دمائه.

إثر ذلك كثفت شرطة محايل عمليات التحري والبحث، التي أسفرت عن القبض على 5 أشخاص سعوديي الجنسية، كانوا مدججين بالأسلحة النارية المختلفة لحظة هجومهم على المجني عليهم، بينها سلاح من نوع رشاش، ومسدس.

كما قاموا بدخول المنزل الذي تسكنه مجموعة من الإثيوبيين من النساء والرجال، كما قاموا بقتل رجل إثيوبي، يبلغ من العمر 30 عامًا، واقتادوا 6 نساء وشخصين آخرين من الجنسية نفسها إلى استراحة أخرى.

وحاول أحد الجناة عند عملية القبض عليه مقاومة رجال الأمن قبل أن تصدر التوجيهات باقتحام المقر الذي يوجد به، وتم تحريز فأس اعتدى به على السيارة الأمنية، إلى جانب ضبط الأسلحة النارية المستخدمة في عملية السطو المسلح والقتل والاختطاف، التي أثبتت الجهات المختصة من خلال الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات أنها هي المستخدمة في الجريمة، وذلك في منزل جانٍ آخر.

تم إحالت ملف القضية إلى النيابة العامة، ووضع الجناة إلى السجن العام.

التعليقات

ابو محمد
ابو محمد عدد التعليقات : 137784
منذ 4 سنوات
الموذي يقتل اياً كان ,,
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 55683
منذ 4 سنوات
ودك انهم قتلو جميعا وتم التخلص منهم
M-512
M-512 عدد التعليقات : 1006
منذ 4 سنوات
ايه بس لازم يحققوا معهم عشان يعرفوا من سبب القتل ومن ألي فعل الجريمة والعياذ باالله اما ألي مافعل شئ حرام اكيد راح يسجن ويطلق سراحه الحمدلله احنا في دولة عادلة ومحترمة.
. راعــي الـددســـن .
. راعــي الـددســـن . عدد التعليقات : 16088
منذ 4 سنوات
الله يقويهم ويبارك فيهم .👍🏽🌹.

اترك تعليقاً