قتلت عروس شابة زوجها بعد مرور 20 يومًا فقط على مراسم الزواج مستعينة بعشيقها في مدينة أطفيح التابعة لمحافظة الجيزة المصرية.

وكشفت التحقيقات عن أن شابًا 17 سنة وعروس شابة 17 سنة أيضا، قتلا زوج الأخيرة مع سبق الإصرار، لوجود علاقة آثمة بين الجانيين.

وأشارت التحقيقات، إلى أن العشيقين اصطحبا المجنى عليه إلى طريق نائى، وسدد له العشيق طعنات قاتلة وفر هاربًا، وأن المتهمة اتفقت مع عشيقها على التخلص من زوجها، الذى مر على زواجهما 20 يومًا، لوجود علاقة آثمة بينهما.

وأظهرت التحقيقات، أن المتهم كانت تربطه معرفة بالمجنى عليه واستغل ذلك فى مخططه وعشيقته، حيث اتفق العشيق مع عشيقته وذهب إلى مسكنها ومكث مع زوجها فترة من الزمن وتسلم منها ” سكين ” خلسة، واصطنع نزاعًا وهميًا لإجبار زوجها على الخروج برفقته، حتى وصلا إلى مكان خالٍ من الناس، وسدد عدة طعنات نافذة بأماكن متفرقة من جسده، لقى مصرعه على إثرها.

وقررت النيابة إحالة المتهمين إلى محكمة الطفل بالجيزة بعد الانتهاء من التحقيقات، لصغر سنهما، فقضت بالحكم على العشيقين بالسجن 15 سنة، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد وهي أقصى عقوبة في قانون جنايات الطفل المصري.