مدمرة أمريكية تساعد سفينة إيرانية هاجمها قراصنة

واشنطن (صدى):
كشفت البحرية الأمريكية، أمس الأربعاء، أن مدمرة أمريكية قدمت المساعدة لسفينة صيد إيرانية بعدما هاجمها قراصنة قبالة سواحل اليمن.

وقالت البحرية فى بيان إن التدخل تم بناء على طلب من طهران، بعدما اتصل خفر السواحل الإيرانية بالقيادة البحرية الأمريكية فى البحرين لإبلاغها عن تعرض سفينة صيد إيرانية لهجوم من قبل قراصنة أثناء إبحارها جنوب جزيرة سقطرى اليمنية، وقد طلب من القوات البحرية الدولية المنتشرة فى المنطقة لمكافحة القرصنة التدخل لمساعدة سفينة الصيد وطاقمها.

وأضاف البيان أن المدمرة الأمريكية " يو اس اس هاورد " توجهت إلى المكان ترافقها السفينة اليابانية " جى اس اماغيري " وقد عمد فريق التدخل فى المدمرة الأمريكية إلى " تقديم الماء والغذاء، وأجرى عمليات تصليح، وقدّم المساعدة الطبية لثلاثة بحارة مدنيين جرحى " إيرانيين.

التعليقات

ابو محمد
ابو محمد عدد التعليقات : 126939
منذ 3 سنوات
سفينة جايه من إيران لجزيرة سقطره على شان الصيد ؟؟؟

... هذا مايخش عقل ,, خصوصاً أن إيران تطل على أكثر من بحر ، بإمكانهم يتصيدوا هناك اوفر ربحاً ، وبحر جزيرة سقطره دائماً هائج وغير مناسب للصيد لما به من امواج خطره ، ماتسوى مغامره مع بعد المسافه ,, اختصاراً ، الشغله غير مربحه بتاتاً ,,

,, وهذا مايفنّد إدعاء الصفويين المجوس ، والصحيح أن سفنهم تهرِّب الموت الزئام من أسلحه مدمره ومخدرات ,, ولما حاقت بهم البحريه اليمنيه ، إستعانوا باصدقائهم الأمريكان ، وكاالعاده ، هبوا لنجدتهم ,,

,, ألا لعنة الله على الظالمين أعداء المسلمين ,, آمين ,,
غييييوووورررر
غييييوووورررر عدد التعليقات : 8008
منذ 3 سنوات
صدقت يابو محمد
مايدعم ايران الا الامريكان ويدعمون الحوثيين والانقلابيين
ولا يريدون ان تعود الشرعيه ولا يريدون تحرير صنعاء
انهم يستنزفون مملكتنا الحبيبه
ولكن الله يحمينا ويجعل كيدهم في تدميرهم يارب العالمين
عذآب الرحيل
عذآب الرحيل عدد التعليقات : 5107
منذ 3 سنوات
يكفي ان اكبر تجار الأسلحة
هو وزير الدفاع الامريكي سابقاُ
رامسلفلد

اترك تعليقاً