كشفت مصادر أن غياب المدافع الجزائري جمال بلعمري على مدار ثلاث أسابيع دون عذر قانوني يعرضة للمسائلة والعقاب وفق القوانين وربما ترفع ملفه للأتحاد لأتخاذ اللازم .

قال ، خالد المعجل مدير إدارة كرة القدم في نادي الشباب، أنهم سارعوا منذ اليوم الأول الذي باشروا فيه مهامهم، بالاتصال بالمدافع الجزائري جمال بلعمري، الذي أكمل أسبوعه الثالث في بلاده بحجة مرض والدته، أنه وعدنا بالحضور إلى الرياض الخميس الماضي على أن يفتح صفحة جديدة عقب تكليف الإدارة الجديدة برئاسة طلال آل الشيخ، التي عملت على حل مشكلته .

وأضاف المعجل : فوجئنا بعدم حضوره في الموعد الذي حدده، ومباشرة تواصلنا مع وكيل أعماله الذي أكد أن بلعمري أكمل حجز الطيران الخاص به في رحلة العودة للرياض عن طريق تركيا، لكن هاتفه ظل خارج النطاق، قبل أن ننجح في الاتصال به ليؤكد أنه سيحضر إلى الرياض اليوم مستشهدا بصورة من حجز الرحلة، لكن الإدارة ستجلس معه حال وصوله لمعرفة أسباب غيابه لتقرّر بعدها معاقبته وفقا للائحة أو قبول عذره .

وأشار ألى أن أزمة بلعمري تجبرنا على رفع ملفه إلى الاتحاد لكرة القدم، ولجنة الاحتراف المطالبة بدورها وضع الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” في الصورة كإجراء تقليدي بعد غيابه على مدى 23 يوما حفظا لحقول النادي وتحسبا لأي مشكلة قد تحدث مستقبلا .